رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النجوم يسابقون الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية الرمضانية

الزعيم ويحيي الفخراني
الزعيم ويحيي الفخراني - أرشيفية


يسابق عدد من النجوم الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في رمضان المقبل فبينما يعيش الزعيم عادل إمام ومي عزالدين في الاستديو، يقيم يحيي الفخراني في قرية سياحية.

يتواجد الزعيم عادل إمام في «استديو النحاس» لساعات طويلة من أجل مسلسله «عوالم خفية» حيث جرى الانتهاء من تصوير 25 % من مشاهد المسلسل، ويكثف مخرج المسلسل رامي إمام ساعات التصوير الذي يبدأ من الساعة الـ 7 مساء وحتى ساعات الصباح الباكر من أجل سرعة الانتهاء من العمل. 

والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته هبة مجدي، ومي سليم، وبشرى، وصلاح عبدالله، وفتحي عبدالوهاب، ونور قدري، ومحمود حجازي، وأسامة عباس وآخرون.

ومن جانبه، يقيم الفنان يحيي الفخراني في قرية سياحية بمرسى علم من أجل تصوير (بالحجم العائلي) حيث يفاجئ جمهوره بإبداع جديد في إطار كوميدي من خلال تقديمه شخصية طباخ في المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ويستمر الفخراني في تصوير مشاهد المسلسل بمدينة مرسى علم الساحلية لمدة كبيرة تصل إلى ثلاثة أشهر لذلك قامت شركة الإنتاج باستئجار قرية سياحية كاملة، وينتقل طاقم العمل بعدها إلى القاهرة لاستكمال التصوير حيث يجسد الفخراني دور (نادر) الدبلوماسي الذي ترك العمل كسفير وبسبب حبه للطعام يفتح مطعما ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه في إحدى القرى السياحية وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة المسلسل ميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وشيماء سيف ومن تأليف محمد رجاء ومن إخراج هالة خليل.

وبدورها.. اضطرت الفنانة مي عز الدين بسبب تكثيف عدد ساعات تصوير مسلسلها الجديد (رسايل) إلى نقل إقامتها بشكل شبه كامل إلى الاستديو؛ لتتمكن من تصوير أكبر عدد ممكن من المشاهد كي لا تضطر للتصوير خلال شهر رمضان.

وتعود مي بهذا المسلسل إلى المنافسة الرمضانية بعد أن غابت العام الماضي، ويشاركها البطولة خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وأحمد سعيد عبدالغني.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعيش مع والدها بعد إحالته إلى المعاش، وتحدث لهذه الفتاة حالة غريبة حيث تحلم ببعض الوقائع والمواقف التي تتحقق بعدها كاملة، وتكتشف خيانات بعض المقربين منها، كما أنها تتنبأ بوفاة بعض أقاربها ومعارفها وتكتشف من خلال أحلامها أن والدها مريض بمرض خطير ويذهب للعلاج دون علمها.

أما الفنانة أمينة خليل قررت أن تتفرغ بشكل كامل لتصوير (ليالي أوجيني) المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وبدأت أمينة خليل تصوير المشاهد الأولى للمسلسل مع بطل العمل الفنان ظافر العابدين ، وتسير معدلات التصوير بشكل مرتفع خلال الأيام المقبلة لإنهاء أكبر عدد من المشاهد قبل بداية شهر رمضان.

يذكر أن «ليالي أوجيني» عمل درامي مأخوذ من فورمات إسباني قام الثنائي إنجي القاسم وسماء عبدالخالق بكتابة المعالجة الدرامية له فيما يخرجه هاني خليفة وتدور أحداثه في منتصف الأربعينات ، ويعد المسلسل هو العمل الوحيد الذي تعاقدت على بطولته أمينة خليل لشهر رمضان المقبل حيث ستتفرغ لتصويره بشكل كامل خلال الشهور المقبلة.