رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جولة رئيس الأركان بوحدات الجيش الثانى الميدانى في سيناء

رئيس الأركان في أحد
رئيس الأركان في أحد جولاته التفقدية

قال رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمد فريد، إن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي لمصر الذي يحقق لها القوة والمنعة وأن رجالها بما يملكوه من حس وطني أقسموا على حماية الوطن وكرامة شعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

جاء ذلك خلال تفقد الفريق محمد فريد، عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى المتمركزة بسيناء للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية التي تكلف بها قوات إنفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بسيناء .

وبدأت المراسم بكلمة اللواء أركان حرب خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميداني، أكد فيها أن رجال الجيش الثانى الميداني يملأهم الإيمان والتحدي لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم، متمسكين بأعلى درجات الكفاءة والاستعداد والتدريب القتالي والروح المعنوية للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

واستمع رئيس الأركان لعرض تقرير الكفاءة القتالية تضمن الحالة الفنية والإدارية للقوات، كما قام بالمرور على الوحدات المصطفة وناقش عددا من المجموعات القتالية فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم المختلفة وإجراءات تنظيم التعاون وكيفية مواجهة المواقف الطارئة التي يمكن التعرض لها، وأشاد بما لمسه من الاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية.

حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة .