رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصر للطيران» توقع عقد شراكة مع «برايم تورز» لنقل المشجعين المصريين لكأس العالم بروسيا

على هامش توقيع البروتوكول
على هامش توقيع البروتوكول بين مصر للطيران وبرايم تورز


شهد صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم وبرايم تورز، توقيع الاتفاق الخاص بتسيير عدد من الرحلات الشارتر إلى روسيا بالتعاون بين شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وشركة برايم تورز الوكيل الحصري لباقات تذاكر كأس العالم المميزة "باقات الهوسيبتاليتي"؛ كونها الناقل الرسمي للمشجعين المصريين في مونديال روسيا 2018.

جاء ذلك بحضور الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وشريف المغلوب رئيس القطاع التجاري ولفيف من قيادات الشركتين.

هذا وطرحت "برايم تورز" للمشجعين المصريين باقات منفصلة لكل مباراة يلعبها المنتخب الوطني في دور المجموعات على حدة وعلى موقعها الرسمي وبالتعاون مع شركة الاهرام للسياحة، التي تتيح الباقات بالأسعار الرسمية، بالإضافة إلى باقات لمباريتين أو ثلاث مباريات التي ستلعبها مصر في دور المجموعات.

وتنقسم كل باقة إلى عدة درجات على حسب مستوى تذكرة المباراة المطروحة والتي تبدأ من 595 دولارا، حيث يلعب المنتخب مبارياته الأولى في ثلاث مدن روسية هي: يكاترينبورج، وسان بطرسبرج، وفولجوجراد ضد منتخابات أوروجواي وروسيا والمملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن تحالف شركتي "پرايم تورز وبوك يور ستار" نجح في اقتناص الوكالة الحصرية لتسويق باقات حصة مصر في تذاكر وباقات كأس العالم المميزه vip & hospitality في مصر، وذلك بالاتفاق مع شركة "ماتش هوسپيتاليتي الدولية" المتعاقدة على الحقوق الحصرية مع  الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لأربعة كئوس عالم متتالية.