رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز اختفاء «محمود» سائق التوك توك بالمقطم.. تعرف على التفاصيل

المتهمين
المتهمين

نجحت مباحث قسم شرطة المقطم، من كشف لغز اختفاء «محمود» سائق التوك توك بالمقطم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم «عبد المنعم محمد» ميكانيكي، ببلاغ إلى الرائد محمود إسماعيل، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، يفيد غياب نجله «محمود»17 سنة، سائق توك توك.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، تبين أن المجني عليه كان بصحبه كل من «أحمد. ص» 18 سنة، سائق توك توك، و«عبد الرحمن. ر» 22 سنة، و«مصطفى. س» 22 سنة، عامل، و«محمد. ر» 18 سنة، سائق توك توك.

وبتقنين الإجراءات، انتقل الرائد محمود إسماعيل، رئيس المباحث، ومعاونيه الرواد محمد صفوت، ومحمد السبكي، لمكان تواجد المُتحرى عنهم، وتم القبض عليهم.

وبمواجهتهم بالتحريات، اعترفوا بأنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة التكاتك بالإكراه عن قائديها بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

وأضاف الجناة أنهم تمكنوا من استدراج المجنى عليه «محمود» من منطقة صبحى حسين دائرة القسم، واستقل صحبته كلا من المتهمين الأول والثانى والثالث، بحجة توصيلهم إلى منطقة الهضبة الوسطى واتبعهم المتهم الرابع بدراجة بخارية وعند مقاومته لهم تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حيازتهم محدثين إصابته بعدة طعنات أدت إلى وفاته، ثم تخلصوا من الجثة بإلقائها بمنطقة جبلية واستولوا على «التوك توك» والهاتف المحمول المملوك للمجني عليه ومبلغ مالي 25 جنيه وفروا هاربين، وأفادوا بأنهم قاموا في التصرف في «التوك توك» بالبيع مقابل مبلغ مالي 7700 جنيه.

وبالانتقال لمكان الواقعة، تم العثور على جثة المجني عليه، وتم نقلها للمشرحة بقرار من النيابة العامة، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة والهاتف المحمول والتوك توك، والمبلغ المالى المتحصل عليه من بيع «التوك توك».

وباستدعاء الأب اتهمهم بسرقة ابنه بالإكراه وقتله، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.