رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة 6 مطربين بـ«مفاجآت» غير متوقعة لـ«جمهور الفن»

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


هيفاء وهبى تطل على المعجبين بـ«توتة».. وإيساف يعود بـ«سينجل» جديد
حمادة هلال يستعد لطرح «حلم السنين».. ومينا عطا يحتفل بعيد ميلاده بـ«عنقود العنب»

شهدت الساحة الغنائية الفترة الأخيرة حالة من الركود بعدما ابتعد عدد كبير من المطربين عن الغناء، واتجهوا إلى التمثيل سواء في المجال السينمائي أو الدرامي، ولذلك شحت الأغاني من السوق لفترة، سواء الألبومات أو الأغاني المنفردة "السينجل"، ولكن من المقرر أن تشهد الفترة المُقبلة إقبالًا كبيرًا من المطربين على الساحة من جديد، فمنهم من يعود بعد فترة غياب طويلة والبعض الآخر يُفاجئ جمهوره بعمل غنائي مميز ومختلف عما قدمه من قبل.

وانتهى عدد من هؤلاء المطربين من تسجيل أغانيهم الجديدة ومن المتوقع أن يتم طرحها خلال الفترة المُقبلة إلى جانب البعض الآخر الذي يضع لمساته الأخيرة على أعمالهم الفنية، فيما روج بعضهم بشكل كبير عن الأغاني الجديدة الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحاليًا ينتظر الجمهور 6 مطربين سوف يفاجئون الجميع بعودتهم من خلال أغان جديدة ومختلفة، وترصد لكم "النبأ" هؤلاء النجوم في السطور التالية.

تأتي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مقدمة القائمة، وتستعد لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل عنوان "توتة"، وانتهت مؤخرًا من تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وشاركت جمهورها بصورة ترويجية لتشويق الجمهور من كواليس الكليب ونشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وكتبت عليها: "انتظروا ألبوم توتة قريبا"، وهذه الأغنية هي واحدة من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، ويُعد هذا الألبوم عودة قوية لها بعد أن كانت النجمة اللبنانية اعتمدت بشكل كبير منذ فترة طويلة على طرح الأغاني السينجل فقط وعدم طرح ألبومات غنائية كاملة، فقد كان آخر ألبوماتها "ملكة جمال الكون" عام 2012، ولكن منذ ذلك الحين وهى تطل على جمهورها بأكثر من فيديو كليب علاوة على الأغاني السينجل.

كما يقوم الفنان حسن الرداد بالتعاون مع فرقة شارموفرز والمطرب محمود الليثي وذلك من خلال الأغنية الترويجية الجديدة لفيلمه الأخير "عقدة الخواجة"، الذي تم طرحه بجميع دور العرض المصرية منذ أيام قليلة، ويتم تصوير الأغنية في الوقت الراهن وتحمل اسم "عيدوا رقصتي"، وشوق الفنان حسن الرداد جمهوره ومتابعيه بصور من كواليس العمل، ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وظهرت معه بطلة الفيلم هنا الزاهد.

وتم بناء ديكور كامل خاص لهذه الأغنية بمدينة السادس من أكتوبر وظهر هذا بوضوح في الصور التي نشرها "الرداد"، ومن المقرر عرض الأغنية على القنوات الفضائية في أقرب وقت ممكن، وتقوم فكرة الكليب على أساس استعراض راقص يضم مجموعة من الفرق الاستعراضية التي صمم رقصاتهم ضياء شفيق ومحمد مصطفى، والأغنية من كلمات وألحان فريق شارموفرز ومن إخراج بيتر ميمي.

ويستعد المطرب حمادة هلال لطرح أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل عنوان "حلم السنين" قريبًا بعدما انتهى من تصويرها خلال الأيام الماضية، وكان ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية ويتولى مهمة إخراج الكليب المخرج مو خليل، الذي يقوم حاليًا بعمليات المونتاج للأغنية في أحد الاستوديوهات بأمريكا.

الأغنية من كلمات طاهر كامل، ألحان حمادة هلال، وتوزيع موسيقى نور، والأغنية ضمن آخر ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان "عيش باشا" الذي طرحه عام 2017، وقام "هلال" بالترويج لهذا الكليب عن طريق نشر صور من كواليس تصوير الأغنية عبر حسابه على موقع "انستجرام".

وتنضم للقائمة المطربة زيزي عادل التي سوف تطلق أحدث أغانيها التي تحمل اسم "أحب الحمش"؛ وذلك ترويجًا لفيلم "اثنين في واحد" الذي يقوم ببطولته خالد سليم ولطفي لبيب، المقرر طرحه خلال الأيام المُقبلة في السينمات المصرية،

وقامت "زيزي" بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب إلى جانب عرض بعض من المشاهد الخاصة بالفيلم، وهى من كلمات الشاعر سامح عبد الفضيل، وألحان حمزة الصغير، ومن توزيع إسلام، وفي إطار الترويج لهذه الأغنية خضعت المطربة زيزي عادل لجلسة تصوير خاصة نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما فاجأ نجم "ستار أكاديمي" المطرب مينا عطا الجميع بإعلانه عن أغنية سينجل جديدة له وهى "عنقود العنب"، الذي انتهى مؤخرًا من تسجيلها، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة وذلك بالتزامن مع عيد ميلاده.

فنشر بوستر الأغنية عبر صفحته على موقع "انستجرام"، وكتب عليها أنه سوف يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره بهذه الأغنية، التي كتب كلماتها أحمد راشد وألحان محمد رحيم، وعلق على البوستر الذي نشره قائلًا: "كل سنة وأنتم معايا، كل سنة وأنتم حواليا وبتشجعونى وبتدعمونى وضهر ليا بحبكم يا أغلى الناس، وبالمناسبة هتسمعوا العنقود قريب.. عنقود العنب قريبًا، كلمات أحمد راشد، ألحان الموسيقار محمد رحيم وتوزيع محمد رحيم وكريم عبد الوهاب".

فيما يعود المطرب إيساف للساحة الغنائية من جديد بعد ابتعاده لفترة، وسوف يطل على جمهوره من خلال تصويره لأغنية سينجل جديدة يقوم بتصويرها حاليًا، وكان آخر ألبوماته "الحقيقة" الذي طرحه عام 2016، مع شركة "مزيكا" وبعد ذلك أنهى تعاقده معها وتعاقد مع شركة أخرى.