رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلاب سيارة ملاكي بـ«أسرة كاملة» على الطريق بسوهاج.. اعرف التفاصيل

انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي ــ أرشيفية

شهد طريق الصحراوي الشرقي «سوهاج ــــ البحر الأحمر»، حادث انقلاب سيارة ملاكي، نتج عنه إصابة أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص، وابنة عمومتهم، بكسور وجروح متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي، لتلقي العلاج الازم.

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج ــــ البحر الأحمر» ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث وقع أثناء سير السيارة رقم «هـ ط ج 8624» ملاكي قيادة «أحمد. ب. س»، 39 سنة، مهندس ويقيم بناحية «موشا» بدائرة مركز أسيوط اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار إطار السيارة الخلفي ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة كلًا من قائد السيارة وزوجته «فاطمة. ا. ص»، 33 سنة، ربة منزل، وأطفالهما الثلاثة «بادل»، 12 سنة طالب، و«نورهان» 15 سنة، طالبة، و«بدر»، 10 سنوات، وابنة «سمر. أ. ح. ب»، 28 سنة، ابنة عم قائد السيارة، بكسور وجروح متفرقة بالجسم، تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1373 جنح المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة.


اقرأ أيضًا: