رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صديقة «شيرين».. تعرف على حبيبة حسام حبيب السابقة

حسام حبيب
حسام حبيب


أثار الفنان حسام حبيب، خلال الساعات القليلة الماضية، جدلًا واسعًا على الساحة الفنية؛ عقب انتشار أقاويل تفيد بزواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تداول مجموعة من الصور الرومانسية لهما معًا.

ولم تكن "شيرين" هي الأولى التي طاردتها شائعة الارتباط بالفنان حسام حبيب؛ فـ منذ عدة سنوات ظهرت شائعات قوية تؤكد وجود قصة حب بين "حبيب" وملكة جمال مصر لعام 2009 إلهام وجدي.

وعلى الرغم من محاولات الثنائي المستمرة في إخفاء هذه العلاقة، إلا أن كل الشواهد كانت تُثبت وجودها؛ خاصة المعاملة الخاصة التي كان "حسام" يعاملها لـ"إلهام"، وتعليقاته المميزة على صورها عبر "السوشيال ميديا"؛ إذ كان دومًا يصفها بـ"ظهري وسندي"، فضلًا عن تواجدهما معًا في أكثر من مناسبة، وهو ما ساعد على وصول الأمر للصحافة.

"إلهام" كانت من الصديقات المُقربات للفنانة شيرين، وكانا كثيرًا يظهران معًا في المناسبات والاحتفالات، لكن فجأة ابتعدت عن شيرين دون إبداء أي أسباب واضحة.






على الجانب الآخر، لم يرد أي من شيرين أو حسام، حتى الآن، على شائعة زواجهما، سواء بالنفي أو الإثبات.

كما أكدت مصادر أن الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب اعتادا الظهور معًا في أكثر من مكان، مؤخرًا؛ كما رافقها "حسام" في كواليس حفلها ليلة رأس السنة في دبي، وفي حفل مباراة "السوبر المصري"، فضلًا عن وجود علاقة قوية تربطهما منذ تعاونهما في دويتو "كل ما أغني".