رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفقًا لمؤسسة «OAG».. مصر للطيران أفضل شركة في إفريقيا التزامًا بالمواعيد

صفوت مسلم
صفوت مسلم


هنأ صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران جميع العاملين بمختلف شركات وقطاعات مصر للطيران لحصول الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمي علي أفضل شركة طيران علي مستوي إفريقيا التزاما بالمواعيد عن عام 2017 وفقا للتقرير السنوي الدولي الذي أعدته مؤسسة OAG العالمية المتخصصة في مجال السفر والطيران لتكون بذلك أفضل شركة طيران افريقية في هذا التصنيف.

وقال «مسلم»، إن هذا المستوى الذي وصلت إليه «مصر للطيران» في انتظامية الرحلات وغيرها من خدمات السفر جاء نتاجا لمجهود مشرف من العاملين في مختلف المجالات تسعي الشركة إلى الاحتفاظ به خلال الفترة القادمة بما يحقق رضا وراحة العملاء ويواكب استراتيجية الشركة الوطنية في تحديث أسطولها الجوي وتزويده بأحدث الطرازات.

وأعرب الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن سعادته البالغة بنتائج التقرير الدولي الذي استند في تصنيف الالتزام بالمواعيد إلى 57 مليون سجل طيران من خلال بيانات عام كامل (2017) لترتيب شركات الطيران والمطارات في العالم علما بأن التعريف العالمي لدقة وانتظامية مواعيد الطائرات يعتمد علي معيار أن يكون الإقلاع والهبوط في غضون 15 دقيقة من الموعد المعلن للمسافرين.

وأضاف عزت، قائلا: جاءت نتائجنا المشرفة في التقرير السنوي لمؤسسة «OAG» عقب حصولنا أيضًا على المركز الحادي والثلاثين ضمن قائمة أفضل 50 شركة طيران انتظامية حول العالم من إجمالي ٩٠٠ شركة طيران عالمية وفقا لتقرير شهري أعدي مؤسسة OAG عن شهر أكتوبر الماضي بفارق نحو عشر نقاط أعلى من شركات الطيران الأخرى المنافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط. 

وتعد مؤسسة «OAG» البريطانية واحدة من أهم المصادر الموثوق بها بشأن عمليّات شركات النقل الجوي، ولديها قاعدة بيانات واسعة تضمّ معلومات عن أكثر من 900 شركة طيران و4000 مطار.