رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الإسكان» تعلن عن جدول زمني لتسليم وحدات المشروع الاجتماعي..اعرف موعد استلام شقتك

الدكتور مصطفى مدبولي،
الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان

وضعت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات المعرانية، بقيادة المهندس مصطفى مدبولي، جدولًا زمنيًا لتسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة، مشددة  على الجهات المعنية بتسليم المشروع ضرورة الالتزم بالمواعيد المحددة .

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن، أن هناك تعليمات مشددة بضرورة وضع جداول تسليم جميع وحدات الإسكان الاجتماعي المنفذة بالمدن الجديدة، حتى نهاية سبتمبر 2018، حيث تم تنسيق هذا الأمر مع المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى .

وأكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن، على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة وفقاً للجداول الزمنية، مع الاهتمام بجودة تنفيذ جميع المشروعات التي تنفذها الهيئة.


من جانبه قال المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، أن هناك عدد كبير من الجهات في الدولة تقوم بمتابعة سير العمل بمشروع الإسكان الاجتماعي، مضيفًا أن الوزارة تعطي أولوية كبيرة للانتهاء من تنفيذ وحدات المشروع بمدن«بدر – 6 أكتوبر – 15 مايو»، لارتفاع أعداد الوحدات الجاري تنفيذها بهذه المدن، ويليها في الأولوية مدن «السادات – النوبارية – المنيا – أسوان الجديدة – الفيوم الجديدة».
وأوضح رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، أن تخصيص وحدات الإسكان الاجتماعي يتم بصورة فورية في الوقت الحالي، مطالبًا بضرورة تفعيل الضبطية القضائية لموظفي الأجهزة، وتطبيق القانون على من يثبت قيامه بتأجير أو بيع الوحدة للغير.