رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لسقوط المتهمين بقتل «قهوجي عرب غنيم» بحلوان

النبأ

نجحت وحدة مباحث حلوان، برئاسة المقدم أحمد سمير، في القبض على المتهمين بقتل قهوجي عرب غنيم والاعتداء علي نجليه بالأسلحة البيضاء.


وأكدت التحريات التي جرت بمعرفة العميد محمد الشرقاوي، مفتش القطاع، بإختباء المتهمين في محافظة الأقصر، تمهيدً لهروبهم لدولة السودان.


خرجت مأمورية من مباحث حلوان بقيادة الرواد أحمد الدالي، وشادي الشاهد، بالاشتراك مع مدرية أمن الاقصر، وبمدهمة المنزل، تم القبض علي المتهمين، وعثر بحوزتهم علي الخنجر المستخدم في عملية القتل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغًا من المدعو علي خميس، 27 سنة، حداد، ومقيم بمنطقة عرب غنيم حلوان، مفاده مقتل والده علي أيدي المدعو "أحمد عطية" شقيق الإرهابي مؤسس كتائب حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتبين من التحقيقات بنشوب مشاجرة بين أبناء المجني عليه " محمد خميس، وعلي" بين أشقاء الإرهابي لمحاولتهم أخذ التوك توك الخاص بنجله لتنفيذ أعمال إجرامية به، وعند رفضهم قاموا بالاعتداء عليهم محدثين جروحًا قطعية لكل منهم، وعندما تدخل والدهم المدعو خميس عبدالحميد، 57 سنة، صاحب مقهى، لحل النزاع قام شقيق الإرهابي بطعنه طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته بالاشتراك مع شقيقه " محمد عطية ولاذو بالفرار. 

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم لبدء التحقيقات.