رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل دور ميريهان حسين في مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان

ميريهان حسين
ميريهان حسين


تُشارك الفنانة ميريهان حسين النجم مصطفى شعبان في مسلسله الجديد "أيوب"، الذي يخوضا به السباق الرمضاني المُقبل، وسوف تبدأ تصوير مشاهدها الأولى غدًا السبت في منطقة بولاق أبو العلا، وتجمع المشاهد بينها وبين بطل العمل وباقي فريق المسلسل.

وتجسد الفنانة ميريهان حسين شخصية جديدة تمامًا بخلاف ما قدمته من قبل فى الدراما التليفزيونية بموسم رمضان المقبل من خلال المسلسل، وتظهر خلال أحداث المسلسل كزوجة "شعبان"، والتى تتعرض للعديد من الضغوطات النفسية بسبب ظروف تمر بها فى الأحداث الأولى من المسلسل.

ويواصل السيناريست محمد سيد بشير كتابة الحلقات المتبقية من مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان، وذلك بعدما انتهى من كتابة 15 حلقة حتى الآن، حيث من المقرر أن ينتهى من كتابته نهائيا فى يناير المقبل، استعدادًا لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل، كما يقوم المخرج أحمد صالح بمعاينة أماكن التصوير فى العديد من المناطق بالقاهرة.

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "اللهم إنى صائم"، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشاركه فى بطولة العمل كل من الفنانة ماجدة زكى، ووفاء صادق، ومى نور الشريف، إخراج أكرم فريد‪.