رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصر للطيران» تسير رحلات شارتر بين القاهرة والوادي الجديد

اثناء توقيع بروتوكول
اثناء توقيع بروتوكول التعاون مع محافظة الوادي الجديد


شهدت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والاقليمية إكسبريس توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الوادي الجديد بمقتضاه سيتم تشغيل رحلة أسبوعيًا إلى مطار الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

قام بتوقيع البروتوكول اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، والطيار حلمي رزق رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس. 

ويأتي ذلك في إطار خطة التنمية والتطوير التى تشهدها المحافظة، حالياً بهدف جذب مزيدًا من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادي الجديد لما تتمتع به من مقومات في المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة. 

وفي هذا السياق، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: «ياتي تشغيل هذه الرحلات الشارتر بين القاهرة ومحافظة الوادي الجديد من منطلق الدور القومي للشركة الوطنية وفي إطار توجهات وزارة الطيران المدني بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية في جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية أذا ما توفرت ألية العرض والطلب وتحقيق العائد الاقتصادي للدولة من تشغيل هذه الخطوط».

فى نفس السياق، أعرب محافظ الوداي الجديد، اللواء محمد الزملوط، عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات وما سيترتب على ذلك من تيسيير حركة السفر من وإلى الوادي الجديد أمام المستثمرين والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليا والاستغلال الأمثل لمواردها.

ومن جانبه، أكد الطيار حلمي رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس، أنه تم الاتفاق علي تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعيًا، يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك على مدار ثلاثة أشهر قابلة للزيادة ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالي.

كما أعرب، عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات، مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات في المستقبل القريب وذلك وفقًا لسياسة العرض والطلب.