ads

الوصايا السبع لتحسين حياتك الجنسية

علاقوة حميمية
علاقوة حميمية
ads


ثبت علميًا أن الجنس الجيد، يساعد بشكل كبير على تخفيف التوتر، وانخفاض ضغط الدم، وتعزيز الجهاز المناعي، وزيادة الرغبة الجنسية، فالجنس يولد الجنس، وبالتالي بدء دورة لا تنتهي من المتعة.

ومع كثير من النصائح التي يمكن أن تستمع لها يوميًا حول ممارسة الجنس، وأفضل الطرق لذلك، هناك بعض النصائح التي تساعد الزوجين على أداء أفضل على الفراش، وإضافة دفعة جديدة على حياتك الجنسية، ومن بينها:ـ

1)    ممارسة الجنس في الصباح، وذلك قبل الانشغال بمسؤوليات العمل، وقضاء يوم مرهق في المواصلات وغيرها، فممارسة اللقاء الزوجي لمدة 15 دقيقة في الصباح كافية جدًا لحياة زوجية مثيرة، كما ثبت علميا أن الجنس يساعد على منح المخ مزيد من الأكسجين، ما يساعد على تنشيط الجسم في أول اليوم.

2)    الإقلاع عن التدخين: أظهرت دراسة أجريت في عام 2011 أن الإقلاع عن التدخين يؤدي إلى انتصاب أكثر سمكا وثباتا وأسرع.

3)    تناول القهوة: حيث كشفت دراسة صادرة عن مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس أن الرجال الذين يستهلكون ما بين 85 و 170 ملليغرام من الكافيين يوميا كانوا أقل عرضة لضعف الانتصاب بنسبة 42٪ من أولئك الذين لم يستهلكوا أي منها، حيث أن الكافيين يجعل العضلات في القضيب أكثر استرخاء، مما يسمح بزيادة تدفق الدم، وبالتالي انتصاب أقوى.

4)    تناول الشوكولاته الداكنة حيث تحتوي على مادة الكاكاو التي تزيد من مستويات هرمون السيروتونين الذي يعمل على تعزيز المزاج، ويقلل من مستويات التوتر، وتعزيز الرغبة وتسهيل الوصول إلى النشوة الجنسية.

5)    إنقاص الوزن حيث أظهرت دراسة إيطالية في عام 2004 أن الرجال يعانون من زيادة الوزن، لديهم خطر أكبر بنسبة 30٪ لتطوير الضعف الجنسي من الرجال ذو الوزن الطبيعي.

6)    القيام بعملية ملاعبة لفترة أطول، من خلال التقبيل ومداعبة المناطق الحساسة بجسد المرأة، كما يمكن سماع بعض الأغاني العاطفية.

7)    ممارسة التمارين الرياضية حيث وجدت الأبحاث المنشورة في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية أن الرجال الذين يمارسون الرياضة كانوا أقل عرضة لضعف الانتصاب، فيجب على الرجال ممارسة الرياضة على الاقل لمدة 20 إلى 30 دقيقة يوميًا.