رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. ممرضات «يعبثن» بطفل رضيع بمستشفى حكومي

الطفل الرضيع
الطفل الرضيع


انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لممرضة في أحد المستشفيات بمدينة الطائف السعودية، تعبث بوجه طفل رضيع، في ظل تعالي ضحكات من ممرضات أخريات.


وأثار المقطع الذي انتشر بشكل واسع ليل الإثنين الماضي غضب رواد شبكات التواصل الاجتماعي، ووجهت صحة الطائف بالتحقيق ومعرفة المستشفى ومن ظهر في المقطع وإحالتهم للتحقيق.


ونقلاً عن تصريحات للمتحدث الرسمي باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي، قال إنه وفقا لما تم تداوله من مقطع فيديو لإحدى الممرضات ومشاركة زميلاتها العبث بأحد المواليد، فقد حرصت صحة الطائف منذ انتشار المقطع عبر وسائل التواصل رغم عدم تحديد موقعه على التحقق منه، وقد ثبت تصويره داخل مستشفى الأطفال، وعلى ضوء ذلك شكل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس في حينه لجنة للتحقيق توصلت إلى تحديد مجموعة من الممرضات يتوقع مسئوليتهن عن القضية، وأوصت اللجنة بكف أيديهن عن العمل فورا مع استكمال التحقيقات للتثبت.


وأضاف الربيعي أن صحة الطائف تتعهد لأسرة الطفل وللرأي العام في حال ثبوت تورطهن بإحالة القضية إلى لجنة مخالفات الممارسين الصحيين لإصدار أشد العقوبات المتاحة والرادعة نظامًا مع إعلان ذلك رسميًا، كما أكد أنهم لن يتهاونوا في ذلك لضمان تحقيق العقوبة المناسبة لكل ممارس تسول له نفسه خيانة أمانته المهنية.