رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا يخبأ العام الجديد من أسرار رومانسية؟؟ الأبراج تجيب!

الأبراج
الأبراج


مع بداية العام الجديد، يسعى الجميع أن يكون هذا العام، هو عام التغيير، لتصبح أفضل وأكثر صبرًا، وأكثر قدرة على مقاومة الظروف والعقبات التي تواجهك.

ومن بين التغييرات التي يسعى البشر خلفها، أن يكون في حياتهم علاقة عاطفية جديدة، أو علاقة عاطفية قديمة تتجدد مرة أخرى، إذا كنت من بين هؤلاء، فتقدم لك الأبراج رؤية عن العام الجديد، وحالتك العاطفية في هذا العام.

1) برج الحمل: سوف يكون عام 2018 بالنسبة لمواليد هذا البرج، ملئ بالعديد من المحطات الرومانسية المذهلة، وسوف تجد خلال هذا العام الحب الدائم.

2) برج الثور: سوف تنمو لدى مواليد برج الثور حاجتهم للاستقلال بشكل أكبر، وهو ما يؤثر على علاقتهم العاطفية بشكل سلبي، حيث يسعون إلى الاستقلال عن الشريك ما يؤثر على العلاقة بينهما.

3) برج الجوزاء: في عام 2018، سوف تجد الرومانسية مدى الحياة، ولكن هذه المرة سيكون مع نفسك، حيث يبدأ البرج في تعزيز ثقته بنفسه، والقيام بالعديد من الإصلاحات في شخصيته والتي تجعله أفضل بشكل عام، لتزيد مشاعره الإيجابية نحو نفسه.

4) برج السرطان: سوف تجد الشخص الذي لا يصدق، والذي يسعد قلبك الكبير، هذا الشخص الذي تبحث عنه منذ فترة طويلة.

5) برج الأسد: سوف تركز في العام الجديد على تحسين الخلق، والتركيز في الذات، وزيادة تقوية الروابط العاطفية والرومانسية مع الآخرين.

6) برج العذراء: في هذا العام سوف تتلقى حب حياتك، سوف تعثر على شخص رائع، لا تعرف من قبل، ولكنه سوف يكون حب عمرك بلا شك.

7) برج الميزان: كنت تبحث عن الحب في عام 2017، ولم تجده، ولكن في عام 2018 سوف يكون العام الذي تفتح فيه عينيك على ما تريده، وتجد الشريك المثالي، الذي تريده.

8) برج العقرب: في عام 2018، لن يكون لديك الكثير من الوقت للقلق حول العلاقة، فلن تريد أن تكون مرتبط، تريد أن تكون حر وتقيم العديد من العلاقات الشخصية، فأنت تشعر بالقوة والجمال والشجاعة والمغامرة.

9) برج القوس: سوف تتوقف في هذا العام عن أن تسمح للآخرين الاستفادة منك، واستغلالك بشكل سئ، سوف تحب نفسك بشكل أكثر، وسوف تنهي كثير من العلاقات السيئة.

10) برج الجدي: قد يكون لديك بعض الأمور العاطفية لا تزال عالقة على السطح، ولكن في عام 2018، سوف تتحرر من تلك العلاقات، سوف تشعر بالثقة أكثر من أي وقت مضى، وتشعر بجاذبية غريبة.

11) برج الدلو: في هذا العام سوف تتغير حياتك العاطفية بشكل كبير، وتشعر بالسعادة أكثر من أي وقت مضى، فسوف تجد الشخص الذي يسبب لك السعادة دائما.

12) برج الحوت: سوف يكون عام عظيم بالنسبة لك، وسوف تكون سنة مليئة العاطفة والعاطفة، ومن المرجح أن تكون أكثر حنانًا، ومستعد لحياة رومانسية أكبر، كان عام 2017 عاما من ضبط النفس والتحفظ، ولكن هذا العام سيكون عام الانفتاح على العلاقات الرومانسية.