رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم «سابع جار».. 4 مسلسلات جديدة تشعل منافسة «الموسم الشتوي»

أبطال سابع جار
أبطال "سابع جار"


مع بدء العام الجديد، يستعد عدد كبير من صناع الأعمال الدرامية إلى تجهيز مجموعة من مسلسلاتهم؛ استعدادًا لعرضها على الفضائيات خلال "الموسم الشتوي" الجاري.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هذه المسلسلات:

"سابع جار":

يستأنف صناع مسلسل "سابع جار" عرض الحلقات المتبقية من العمل، بدءًا من يوم 4 فبراير المُقبل، بعدما أوقفت قناة "CBC" عرضه عند الحلقة الـ47 بشكل مفاجىء.

"سابع جار" بطولة كل من: دلال عبد العزيز، وهيدي كرم، وشيرين، ومحمود البزاوي، وصفاء جلال، وأسامة عباس، ونيكولا معوض، وأحمد داش، وسارة عبد الرحمن، وفدوى عابد، وتأليف هبة يسري، التي شاركت في إخراج مع "نادين خان، وآيتن أمين".

"أنا شهيرة.. أنا الخائن":

استقر صناع مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" على منتصف شهر فبراير المُقبل لعرض المسلسل، والذي يتكون من جزأين على مدار 60 حلقة، على قناتي "CBC"، و"MBC دبي".

كما يستعد فريق العمل لبدء تصوير الجزأين الثاني والثالث من المسلسل، والمقرر عرضهما قبل شهر رمضان الكريم.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" مأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد، تحمل الاسم نفسه، وسيتم عرضها على هيئة جزأين؛ كل منهما 30 حلقة، على أن تكون القصة واحدة ولكن بوجهتين نظر.

الرواية صدرت عام 2013، في كتابين؛ تناول الأول علاقة "شهيرة" بزوجها الخائن "رؤوف" من وجهة نظر الزوجة، والثاني من وجهة نظر الطرف الآخر، وتعرض الرواية في النهاية كيف ستكون الخيانة ثمن.

المسلسل بطولة: ياسمين رئيس، وأحمد فهمي، وأحمد الشامي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وأحمد فؤاد سليم، وإخراج أحمد مدحت.

البيت الكبير:

تواصل أسرة مسلسل "البيت الكبير"، على قدم وساق، تصوير المشاهد المتبقية من العمل؛ استعدادًا لعرضه مطلع شهر فبراير المُقبل، وذلك بعد سلسلة من التعطيلات وتأجيل التصوير.

"البيت الكبير" يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، وهو بطولة: سوسن بدر، ولوسي، وريم البارودي، وطارق صبري، وأحمد بدير، ومنذ رياحنة، وإخراج محمد النقلي.

"أفراح إبليس 2":

أوشك فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة بالمنصورية، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المُقبلة.

"أفراح إبليس 2" بطولة كل من: جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغني، ونادية رشاد، وحمدي الوزير، وعبدالله مشرف، وتامر ضيائي، ومنة فضالي، وكمال أبو رية، وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

ومن المقرر أن يتطرق الجزء الثاني من العمل إلى تنظيم "داعش"، وكيفية دخوله بين أهالي الصعيد، وقدرته على عمل "غسيل مخ" للشباب والتأثير عليهم وضمهم لصفوفه.