رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عروسين يلتقطان صور زفافهما في مكان لن تتوقعه على الإطلاق!

صور زفاف
صور زفاف


تظل صور الزفاف محفورة في ذاكرة العروسين لفترة طويلة من الزمن، ولكن ليس من المألوف أن تكون جلسة التصوير في مكان عمل الزوجين!

وهذا ما فعله بالضبط الزوجين جيسيكا ورودني راينسما، حيث قاما بعمل جلسة تصوير في ليلة زفافهما في السوبر ماركت اللذان عملا به، وشهد قصة حبهما.

وذهب الزوجان عقب إتمام مراسم الزفاف إلى السوبر ماركت اللذان كانا يعملان به في استراليا، والتقطوا بعض الصور التذكارية بين رفوف السلع.

وقد اجتمعت جيسيكا ورودني في أحد فروع السوبر ماركت الشهيرة في العاصمة الأسترالية سيدني عام 2013، حيث كان يعمل رودني مدير للفرع، وجيسيكا مديرة بقالة، وتزوجا في نوفمبر الماضي.

وتقول جيسيكا التي تبلغ من العمر 31 عام، إذا لم يكن هذا السوبر ماركت، فلم أكن أجد هذا الشخص الرائع، ولم أستطع الحياة بدونه، أنا ممتنة بشدة للشركة، ولهذا قررت أن تكون صور زفافي من فرع الشركة نفسه، كوسيلة للدعاية والترويج لها!

والتقط الزوجان بعض الصور المثيرة حيث تواجدت العروس بفستانها الأبيض الضخم داخل عربة التسوق، وهو ما أثار استغراب المتسوقين إلا أنه لاقى إعجابهم في النهاية، كما حصلت تلك الصور على إعجاب الآلاف من المتابعين لحسابتهما وحسابات السوبر ماركت على مواقع التواصل الاجتماعي.