رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة ضبط «الرؤوس الكبيرة» في «تجارة الكيف» بالمعادي الجديدة

تجار الكيف ــ أرشيفية
تجار الكيف ــ أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة المعادي الجزئية حبس تشكيل عصابي لاتهامه بالإتجار في مسحوق «الهيروين» المخدر بمنطقة المعادي الجديدة  15 يومًا على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك بعد قرار المستشار عمر الصغير، وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إحراز مواد مخدرة بقصد الإتجار.

يذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط «عصابة الرءوس الكبيرة» لتجارة الكيف بمنطقة المعادي الجديدة بحوزتهم كمية ضخمة من مسحوق الهيروين، قبل ترويجه على الشباب.

وبدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات إلى النقيب محمود محجوب ضابط مباحث بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام كل من «عمر. ع. ي» 35 سنة مدير إداري بشركة خدمات بترولية، مقيم بمساكن العرائس، البساتين، و«محمد. خ. ع»، 49 سنة، محاسب، مقيم بالمعراج، البساتين و«رؤوف. ج. ح» 44 سنة، تاجر، مقيم بالهرم، بمزاولة نشاط غير المشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من دائرة قسم شرطة البساتين وكرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم بشارع فلسطين متقاطع مع شارع اللاسلكي بمنطقة المعادي الجديدة التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، بحوزتهم حقيبة جلدية وبتفتيشها عثر بداخلها على 34 لفافة من مسحوق «الهيروين» وزنت 1,353 كيلوجرام، وهواتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لاستخدامهم في التواصل بعملائهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 31357 لسنة 2017، جنح مكافحة المخدرات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.