رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصر للطيران» تطرح ٣٠٪؜ تخفيض على رحلاتها إلى بومباي وجوانزو خلال يناير

مصر للطيران_ أرشيفية
مصر للطيران_ أرشيفية


طرحت مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، تخفيضات تصل إلى ٣٠٪؜ على أسعار تذاكرها على رحلاتها من القاهرة إلى عدد من الوجهات منها بومباي بالهند بجنوب آسيا، ومدينة جوانزو بالصين.
 

يأتي ذلك تزامنًا مع أعياد رأس السنة وإجازات نصف العام، ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذا العرض على أن يكون حجز تذاكر السفر  إلى بومباي أو جوانزو من الآن والحصول على هذا التخفيض على تذاكر السفر  على رحلة مصر للطيران رقم MS968 والمتجهة إلى بومباي أيام ١٥، ١٦ و١٧ من يناير القادم. 


كما يمكن للعملاء الحصول على نفس التخفيض في حال قيامهم بحجز تذاكر السفر على رحلة الشركة رقم 958 MS والمتجهة إلى مدينة جوانزو على أن يكون السفر في ١٢،١٣ أو ١٩ يناير القادم.


كما طرحت الشركة نفس العروض لعملائها المسافرين من جميع المدن الأوروبية التي تصل إليها الشركة والمتاحة في شبكة خطوطها للحصول على نفس التخفيض عند قيامهم بحجز تذاكر السفر إلى ذات الوجهتين وطبقًا لنفس المواعيد المحددة بالعرض.


جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير ٤ رحلات أسبوعية إلى مدينة بومباي الهندية والتي تقلع من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة ١٦:٥٥ عصرًا (وفقا للتوقيت المحلي للقاهرة)، لتصل إلى وجهتها في تمام الساعة ٠١:٤٥ بعد منتصف الليل وذلك أيام السبت، الإثنين، الثلاثاء والأربعاء.

 
أما عن رحلات مصر للطيران إلى مدينة جوانزو فتسير الشركة رحلة يوميًا تقلع من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة ٠٠:١٥ منتصف الليل، لتصل إلى جوانزو في تمام الساعة ١٥:١٥ عصرًا وفقاً للتوقيت المحلي للقاهرة.


ولمزيد من العروض والتخفيضات يمكن للعملاء زيارة الموقع الرسمي www.egyptair.com، أو الاتصال بالكول سنتر على ١٧١٧ من المحمول أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ من أي خط أرضي.