رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. أحدث ظهور للفنانة منة فضالي في "الكريسماس" بعد خضوعها لعملية جراحية خطرة

منة فضالي
منة فضالي


شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة جديدة لها، نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام"، ظهرت خلالها بجوار شجرة الكريسماس، وهنأت من خلالها متابعيها بحلول العام الجديد.

وتُعد هذه الصورة هى الأحدث لها بعد خضوعها لعملية جراحية بشكل مفاجئ دون أن تذكر أي تفاصيل عنها، لتطلب من الجميع أن يدعو لها لأن الجراحة التي ستجريها خطيرة ومن الممكن أن تفقد حياتها.

وبسبب طلب منة فضالي من الجميع قبل دخولها غرفة العمليات، شعر محبوها بالقلق عليها بشدة خاصة وإنها لم تذكر طبيعة العملية الجراحية.

وبعد خروجها من المستشفى وعودتها للمنزل، كشفت منة فضالي عن مرضها الذي كاد أن تفقد حياتها بسببه، وهو إنها كانت قد أجريت عملية جراحية تعرف باسم "البطانة المهاجرة" وعلى إثرها كانت تتناول المضادات الحيوية التي تسبب في سيولة في الدم.

وفي سياق آخر تواصل "منة" تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "بيت السلايف"، ومن المقرر أن تنتهي منه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن "بيت السلايف" إنتاج محمود شميس، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك في بطولته بوسي وعبير صبري وحازم سمير وأحمد صلاح حسني ومنة فضالي وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وأحمد عصام ورباب ممتاز وأشرف مصيلحي.