رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أزمة نسب» تكشف تفاصيل «أبشع» جريمة في حلوان

الطفل المجني عليه
الطفل المجني عليه


شهدت منطقة منشية جمال عبد الناصر، التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، جريمة تقشعر لها الأبدان والقلوب، خاصة أن مرتكبها تجرد من جميع مشاعر الرحمة والإنسانية.

وتتمثل الواقعة في قيام شخص يدعى أيمن حمدي إبراهيم، 33 سنة، سائق، بقتل ابنه الوحيد الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، بعد تعذيبه أكثر من مرة بعدة طريق شنعاء.

بدأت تتكشف الواقعة، عندما تلقى العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم حلوان، إشارة من مستشفى حلوان العام، مفادها وفاة طفل يدعى محمد أيمن حمدي على إثر إدعاء سقوطه من أعلى سلم منزله.

على الفور انتقل العميد أشرف عبد العزيز مأمور القسم والمقدم أحمد سمير، رئيس المباحث إلى المستشفى وبالفحص تبين أن الطفل به عدة إصابات أغلبها قديمة وأخرى حديثة كما تبين أثار حروق منتشرة في كافة أنحاء جسد الطفل.

وعليه تم تكليف الرواد أحمد ماضي ومحمد عاطف وأحمد عباس وأحمد الدالي، معاونو مباحث القسم، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة توصلوا إلى أن هناك شبهة جنائية وراء وفاة الطفل وبتكثيف التحريات تبين أن السائق وراء مقتل طفله وذلك لشكه في سلوك زوجته.

تم استدعاء أم الطفل التي أكدت صحة تحريات المباحث بأن السائق اعتاد ضرب طفله ضربًا مبرحًا وأنه يوم الواقعة دارت بينهما مشاجرة بعد أن قررت له أن الطفل ليس ابنه، ما أثارت حفيظته وأخذ يضرب الطفل بكل عنف وتعذيبه بإطفاء السجائر في جسده انتقامًا من زوجته.

وبمواجهة والد الطفل بما ورد من تحريات المباحث وأقوال زوجته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة لإرغام الزوجة على الاعتراف بحقيقة نسب هذا الطفل إليه.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبعرض المتهم على المستشار أحمد سليم رئيس نيابة حلوان اعترف تفصيليًا بالواقعة، وبعرض الأمر على المستشار تامر العربي المحامي العام لنيابات حلوان، أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذم التحقيقات.