رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشكيل عصابي يسرق الدراجات النارية بدار السلام.. اعرف التفاصيل

ضبط تشكيل عصابس سرقة
ضبط تشكيل عصابس سرقة ــ أرشيفية

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، واقعة سرقة الدراجات النارية، بمنطقة دار السلام، وتبين أن تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 5 أفراد، وراء ارتكاب السرقة من داخل «أحواش» المنازل بشارع الفيوم.

 

 

تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا، من شخص يدعى «حمادة. م. إ»، 29 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، يفيد، باكتشافه سرقة دراجته النارية، من داخل «حوش» المنزل محل سكنه بشارع أولاد علام من الفيوم بدائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

 

وبتقنين الإجراءات، وتكثيف البحث، وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة البلاغ، ومن خلال جمع المعلومات محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها، كل من «أحمد. ع. ب. م»، و«عبد الرحمن. أ. ج. ع»، و«حمادة. ف. ا. م»، و«محمد. ر. ر»، و«سيد. م. ع»، جمعهم عاملون، وتتراوح أعمارهم ما بين 22 و23 سنة.

 

 

وعقب إجراء التحريات التي تمت بمعرفة معاون مباحث القسم، وبعرضها على المستشار معتز العوادلي، وكيل نيابة دار السلام، برئاسة المستشار شريف برسوم، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، أصدر إذن نيابة بضبط وإحضار المتهمين.

 

 

وتم استهدافهم بمأمورية بقيادة رئيس مباحث القسم، ومعاونيه، وباقي القوة المرافقة، أسفرت عن ضبطهم بعدما أرشدوا على بعضهم البعض، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.

 

 

وبمواجهتهم بما جاء في البلاغ وما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا أمام رئيس المباحث بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، فيما أنكروا جميعهم أمام وكيل النائب العام، الواقعة.

 

 

وقرر المستشار معتز العوادلي، وكيل نيابة دار السلام، وسكرتيره محمود نبوي، برئاسة المستشار شريف برسوم، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة السرقة، وتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في مجال السرقة.