رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة النصب على «سيدات المعادي» بواسطة «مدير صالة رياضية»

صالة رياضية ــ أرشيفية
صالة رياضية ــ أرشيفية


أحال المستشار كريم الشافعي، وكيل أول نيابة البساتين برئاسة المستشار تامر عاشور، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، القضية المتهم فيها «مدير صالة رياضة» بالنصب على السيدات والاستيلاء على أموال الاشتراكات الخاصة بهم، إلى محكمة جنح المعادي الجزئية.

جاء ذلك بعدما باشر المستشار كريم الشافعي وكيل أول نيابة البساتين التحقيقات في القضية واستمع وقتها إلى أقوال السيدات المجني عليهم في الواقعة، وطلب تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة.

وكان المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين تلقى بلاغًا من 14 سيدة يفيد بقيام «مدير صالة رياضية» بالنصب عليهم والاستيلاء على أموال الاشتراكات خاصتهم بشارع اللاسلكي دائرة القسم.

وجاء في البلاغ، أنهم استلموا من المتهم إيصالات تفيد بدفع المبالغ المالية له، ومدة الاشتراك المحددة من 3 إلى 6 شهور مدفوعة، وأنهم تقدموا إلى القسم لتحرير محضر ضده بعدما تأكدوا أنه أغلق الصالة، ولاذ بالهرب.

واتهم السيدات مدير الصالة الرياضية، بالنصب والاستيلاء منهم على أموال الاشتراكات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.