رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مصير أبطال الجزء الأخير من «سلسال الدم».. وهذا موعد عرضه

عبلة كامل ورياض الخولي
عبلة كامل ورياض الخولي في "سلسال الدم"


بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، ينتظر الجمهور، بفارغ الصبر، عرض باقي حلقات المسلسل، والذي تبلغ 30 حلقة، وذلك على قناة "MBC مصر".

كانت الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع شهدت مفاجآت صادمة للجمهور؛ إذ انتهت بحكم المحكمة ببراءة "هارون" وهو الفنان رياض الخولي، من تهمة قتل ابن "نصرة" وهي الفنانة عبلة كامل، ما أدى إلى انهيارها، وسط ذهول الجميع.

وفي الحلقات الجديدة من المسلسل، المقرر عرضها خلال شهر يناير المُقبل، ستدخل "نصرة" السجن؛ بسبب اتهامات ظالمة من "هارون".

كما سيتم  أيضًا حبس "سالم، وهو الفنان حسام الجندي، وبعد خروجهما سيتجدد الصراع بينهما وبين "هارون" من جديد.



كما سيكبر دور "يحيى"، وهو الفنان أحمد إبراهيم، وينتقل للعيش في الصفوانية؛ ليدير ممتلكات والده، الذي سيصبح وزيرًا، بعدما يتوقف عن محاربة "نصرة".  

أما "فراج" وهو الفنان رامي وحيد، فسيقع في حب "زينب"، بعد أن قام باختطافها في آخر حلقات المسلسل؛ إذ سينصلح حاله على يدها، بعدما تقنعه بأن كل ما يفعله خطأ، وتقف بجانبه، حتى يقع في حبها.  

ولن يعود "يحيى" من جديد إلى "عالية" وهي الفنان راندا البحيري، كما لم يظهر "حسن" نجل "نصرة"، مرة أخرى، كما تداول بعض متابعي "السوشيال ميديا".  

وشهد الجزء الرابع من "سلسال الدم" انضمام عدد كبير من النجوم الجدد؛ ومنهم: أحمد سلامة، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، بجانب الفنانين الكبار أبطال الأجزاء السابقة، وهم: عبلة كامل، ورياض الخولي، ورامي وحيد، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، وأميرة هاني، وراندا البحيري، وهو إخراج مصطفى الشال، وتأليف مجدي صابر.