رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة شئون الطلبة بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بالفيوم للتحقيق

النبأ


قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعته مدارس إدارة غرب الفيوم التعليمية ومنها مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية بالفيوم .

وتفقد الفصول الدراسية وحضر حصة تاريخ بالصف الأول الثانوي فصل 1/1 وناقش الطلاب على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للطلاب، كما تفقد فصل 1 /12 وحضر حصة حاسب آلي وأنذر معلم الفصل لعدم انضباط دفتر التحضير وكذلك دفتر درجات أعمال السنة للطلاب ، كما تفقد الصف الثاني الثانوي وحضر حصة رياضيات وناقش الطلاب على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للطلاب.

كما تابع فصل 2/ 6 وحضر حصة لغة عربية وناقش الطلاب في النحو للوقوف على المستوى العلمي للطلاب وأشاد بمستوى الطلاب في مادة اللغة العربية، كما تفقد فصل 1/ 6 أثناء تدريس مادة الرياضيات وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والنجاح والتفوق والحضور مبكراً إلى المدرسة وتحية علم مصر.

وخلال متابعته للمدرسة قرر وكيل الوزارة إحالة شئون الطلبة بالمدرسة للتحقيق فوراً بسبب عدم إرسال إنذارات للطلاب المتغيبين عن المدرسة وكذلك عدم انضباط الحضور والانصراف لطلاب المدرسة.

وقام وكيل الوزارة باستدعاء لجنة فوراً من ديوان المديرية أثناء متابعته للمدرسة والتي حضرتك فوراً واللجنة مكونه من مدير شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية والتوجيه المالي والإداري بالمديرية لفحص شئون الطلبة بالمدرسة وإعداد تقرير مفصل وعرضه على الدكتور وكيل الوزارة.

كما نبه وكيل الوزارة مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية وكذلك نظافة المدرسة والفصول وأنذر العمال بالمدرسة بضرورة العمل الجاد والحفاظ على نظافة المدرسة والفصول الدراسية.