رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المصرية للاتصالات» تشارك في «القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات» تحت شعار «إحنا منك»

 الرئيس السيسي يتفقد
الرئيس السيسي يتفقد جناح الشركة


تفقد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم، جناح الشركة المصرية للاتصالات بمعرض "كايرو أي سي تي" بقاعة 2، يرافقه المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولفيف من الوزاراء وقيادات القطاع.


جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات المعرض، وكان في استقبالهم المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة وعدد من قيادات الشركة.


وتشارك المصرية للاتصالات – أول مشغل مصري متكامل - ضمن فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT " 2017 في نسخته الحادية والعشرين والذي يعقد خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة.


وتحرص المصرية للاتصالات دوما على رعاية هذا الحدث الأكبر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، باعتبارها الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاتصالات في مصر، وتعد مشاركة المصرية للاتصالات هذا العام هي الأهم في تاريخ الشركة، حيث تشارك الشركة هذا العام مع العلامة التجارية الجديدة لمشغل الاتصالات المتكامل "WE".


وتستعرض الشركة داخل جناحها المميز بصالة رقم "2" مجموعة من الخدمات والحلول المتكاملة والمبتكرة التي تقدمها الشركة لعملائها والتي تدعم تحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم، وتساهم في إثراء وتعزيز تجربتهم من خدمات الاتصالات.


وتقدم المصرية للاتصالات منخلال مشغلها المتكامل "WE" أحدث خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول، والخدمات التي تتميز بها عبر أسرع شبكة لخدمات الانترنت والبرودباند في مصر، كما تستعرض الشركة بجناحنا تطبيقات لتكنولوجيا الجيل الخامس واستخداماتها، وتطبيقات الواقع الافتراضي والمدن الذكية، بالإضافة إلى حزم متنوعة من الخدمات لقطاع الأعمال كالخدمات السحابية والخدمات المدارة، والتي تمكنهم من تقديم خدماتهم بشكل أكثر احترافية وبأعلى مستويات الجودة والكفاءة.


وقال المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: " ما نشهده اليوم، هو واحدا من أهمال تجمعات لكبرى الشركات المحلية والإقليمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت سقف واحد، ومن ثم تولي المصرية للاتصالات اهتماما بالغا برعاية هذا الحدث، انطلاقا من التزام الشركة بدوره اتجاه دعم وتطوير هذه الصناعة والنهوض بها، وتأكيدًا على أن المصرية للاتصالات هي الراعي الرئيسي لمجتمع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري".


وأوضح البحيري أنه مع تزايد الاهتمام بثورة الاتصالات الرقمية التي يشهدها العالم الآن، والتي أصبحت واقعًا ملموسا في مختلف المجالات، وما تشهده صناعة الاتصالات من تغيير مستمر وسريع، بات من الضروري مواكبة تلك الثورة والعمل على تقديم تقنيات المستقبل، وإطلاق منصات جديدة ترتكز على أحدث التقنيات مثل إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية لتقديم حلول مبتكرة للعملاء بما يدعم عملية التحول الرقمي الذي تشهده البلاد.


وأضاف "البحيري" أن مشاركتنا هذا العام تكتسب أهمية خاصة وذلك بعد تحول الشركة إلى أول مشغل اتصالات مصري متكامل، والتي تعد بمثابة انطلاقة جديدة ونقطة تحول للشركة خاصة بعد النجاح الذي تحقق بمجرد دخولها سوق المحمول وأن تحظى بثقة مليون و700 ألف عميل، وسط توقعات بأن يكسر الرقم حاجز الـمليوني عميل قبل نهاية العام، موجها الشكر لشعب مصر لثقته الغالية، كما وعد بتقديم خدمات فائقة تليق بهذه الثقة.