رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لوالدة «محمد إيهاب» بعد تحقيق 3 ذهبيات في بطولة العالم لرفع الأثقال

محمد إيهاب - لاعب
محمد إيهاب - لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال


أعربت هويدا مجدي، والدة محمد إيهاب الفائز بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال، عن سعادتها بفوز نجلها مشيرة إلى أنها علمت بفوزه بالصدفة من خلال الإنترنت.


وأكدت «والدة إيهاب» أن نجلها كان يتمرن كثيرًا لدرجة أنه اعتزل جميع أصدقائه وسافر إلى القاهرة للتركيز على التدريبات، مشيرة إلى أن نجلها أخبرهم أنه سيعود إلى الفيوم، يوم 8 ديسمبر الجاري.


من جانبه، كتب محمد إيهاب منشورًا على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: « ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم.. الحمدلله الذي لا يجزى بالإحسان إلا إحسانا..الحمدلله وما توفيقي إلا بالله.. وما خاب من ظن بالله خيرًا.. كان حلما واليوم على أرض أمريكا أصبح حقيقة وأحقق لبلدنا الحبيبة مصر أم الأوطان وأرفع رايتها بإنجاز يسطر بحروف من نور وألف شرف ألف فخر أن أصبح أولل لاعب عربي وإفريقي يحصل على 3 ميداليات ذهبية في تاريخ بطولات العالم للكبار في رفع الأثقال وبهذا الإنجاز أتصدر التصنيف العالمي لـ2017.....».


يذكر أن « محمد إيهاب» حصل على برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو، وحقق إنجازًا تاريخيًا لمصر وإفريقيا اليوم بحصوله على أول ميدالية ذهبية لإفريقيا في بطولة العالم لرفع الأثقال.