رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار هام لأسر شهداء حادث مسجد الروضة

شهداء مسجد الروضة-
شهداء مسجد الروضة- أرشيفية


أعلن خلف الزناتي، القائم بأعمال نقيب المعلمين، صرف إعانة استثنائية لأسر شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي من المعلمين، وذلك بخلاف مكافأة صندوق الزمالة التي يصرفها الصندوق للمعلم حالة بلوغه سن المعاش أو لأسرته حالة وفاته.

كما قام الزناتي اليوم، بالاتصال هاتفيا بأسر شهداء المعلمين لمواساتهم وتقديم واجب العزاء لهم، والاطمئنان على مدير إدارة بئر العبد التعليمية المصاب بالحادث الذي يتلقى العلاج بمستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وأوصى بسرعة إنهاء إجراءات صرف المعاش واستخراج الفيزا كارد لصرف المستحقات.

وفي سياق متصل، أقامت النقابة الفرعية للمعلمين بشمال سيناء أمس الأحد سرادق للعزاء بمقر النقابة بشمال سيناء لتلقي العزاء في شهداء المعلمين.

وتقدم عبد العال أبو السعود رئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببئر العبد بالشكر لهيئة المكتب برئاسة الزناتي لدعمه وتواصله المستمر مع النقابة الفرعية واللجنة النقابية.. مشيرا إلى تحرك النقابة الفرعية فور وقوع الحادث وقامت بتجهيز سيارات لنقل المصابين للمستشفيات ومساعدة الأهالي ومعاونة المسعفين والتواصل مع النقابة العامة.
 
وناشد الزناتي وزير التربية والتعليم بإطلاق أسماء شهداء الروضة على مدارسهم بالقرية حيث تم استشهاد ثلاثة مديرين مدارس وهم محمد عبد الحليم مدير مدرسة مزار الابتدائية ومحمد سليم مدير مدرسة الروضة الثانوية ومصطفى عامر مدير مدرسة الروضة الإعدادية بالإضافة إلى سعيد أحمد السعيد معلم الرياضيات وسليمان الزميلي المعلم بالمعاش، وذلك لتخليد ذكرى هؤلاء الشهداء في التاريخ كما سيخلدون في القلوب.