رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط أكبر مروج «للممنوع» في «الكشح» بدار السلام

قوات الشرطة _ أرشيفية
قوات الشرطة _ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط تاجر الممنوع لحيازته على كمية كبيرة من «الخمور» بقصد ترويجها على الشباب دون ترخيص بمركز دار السلام.


كانت معلومات وردت إلى النقيب حسين أبو يوسف، معاون مباحث مركز شرطة دار السلام بسوهاج، من مصدر سري تفيد بقيام «أحمد ناصر توفيق»، 16 سنة، عامل، ومقيم بقرية الكشح بمزاولة نشاطًا غير مشروع متخذًا من ناحية المركز مسرحًا لترويج نشاطه على الشباب.


وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة ما ورد من معلومات، تم إخطار اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج أمر بمداهمة مسكنه بقوة من مباحث المركز.


وتم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة النقيب حسين أبو يوسف، ضابط مباحث المركز والقوة المرافقة، أسفرت عن ضبطه بحوزته كمية من المواد الممنوعة عبارة عن «98 كنز ستلا و56 كنز ماستر، و41 سقارة، و156 زجاجة ستلا، و12 زجاجه ماستر، و24 زجاجه بولاناكي، و46 براند الكرمر الصافي، و19 كيتا الرجل الأخضر»، وتم اصطحابه إلى ديوان المركز.


وبمواجهته أمام رئيس المباحث، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم15912 لسنة 2017 جنح المركز وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.