رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزوج «الشيطان» يغتصب «بنت نسيبه» في البساتين.. اعرف التفاصيل «الصادمة»

اغتصاب طفلة ــ أرشيفية
اغتصاب طفلة ــ أرشيفية


شهدت منطقة البساتين، واقعة «بشعة» تمثلت في قيام شاب باغتصاب طفلة لا تتخطى عمرها 10 سنوات، بعدما وجدها بمفردها في المنزل أثناء غياب زوجته، ما أدى لإصابتها بنزيف مهبلي، ثم هرب.

تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من ربة منزل يفيد بقيام زوجها بالاعتداء جنسيًا على نجلة شقيقها المتوفى حال تواجدها بالشقة سكنها بدائرة القسم.

وأضافت في بلاغها أنها تركت الطفلة داخل الشقة وذهبت للعزاء أحد أقاربها، وبعد عودتها وجدت الطفلة في حالة سيئة ووجهها مصفرًا وعندما سألتها عن السبب، أخبرتها بتفاصيل الواقعة.

وتابعت ربة المنزل: عندما رفعت ملابس الطفلة وجدت الملابس الداخلية ملطخة بالدماء، مؤكدة أن الطفلة هي «نجلة» شقيقها المتوفى، وليس لها أحد غيرها بعدما تركتها والدتها وتزوجت بعد وفاة شقيقها.

وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات التي أكدت صحة الواقعة أمكن ضبط الشاب البالغ من العمر 37 عامًا زوج المبلغة والذي أكدت التحريات ارتكابه لواقعة اغتصاب الطفلة نجلة شقيق زوجته المتوفى وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام رئيس المباحث اعترف المتهم بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر المستشار سيد محمد مدير نيابة البساتين برئاسة المستشار تامر عاشور وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب الطفلة.