رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«طالبة» تقود «المباحث» لضبط «عصابة خطيرة» في «المعادي».. اعرف التفاصيل

سرقة ــ أرشيفية
سرقة ــ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، واقعة سرقة طالبة أثناء عودتها إلى منزلها حال مرورها بجوار مسجد عباد الرحمن بمنطقة صقر قريش في المعادي، وتبين أن طالبًا وعاملًا وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من «كريستين. م. ح»، 18 سنة، طالبة، يفيد بقيام شخصين يستقلان «توك توك» بخطف حقيبتها حال عودتها إلى منزلها أثناء مرورها بشارع 306 بجوار مسجد عباد الرحمن بمنطقة صقر قريش التابعة لدائرة القسم.

وأضافت المجني عليها أن حقيبتها بها جهاز «تابلت» ومحفظة بها مبلغ مالي قدره 100 جنيه وهاتف محمول وباقي متعلقاتها الشخصية، ولاذا المتهمان بالفرار، وأدلت بأوصافهما التقريبية.

وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة الواقعة ومن خلال جمع المعلومات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من «أحمد. ع»، 24 سنة، طالب، و«محمد. أ. س»، 30 سنة، عامل، وأنهما يستقلان «توك توك» ويتجولان به في شوارع المنطقة لسرقة المارة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبطهما وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما أمام رئيس المباحث، اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة بأسلوب «الخطف» وباستدعاء المجني عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار محمد مدحت، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة طالبة.