رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. زوجي يستعير مني هذا الشىء دائمًا.. أبرز تصريحات حنان مطاوع مع «أبلة فاهيتا»

حنان مطاوع
حنان مطاوع


تعد الفنانة حنان مطاوع، واحدة من الفنانات اللاتي لا يظهرن كثيرًا بالبرامج التلفزيونية، لكنها قررت أن تكسر القاعدة، مؤخرًا، وحلت ضيفة ببرنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، الذي يُعرض على شاشة قناة "CBC".

وكشفت "حنان"، خلال اللقاء، عن العديد من الأسرار والمفاجآت حول حياتها الشخصية، وعن زوجها المخرج محمد اليماني، ويرصد "النبأ" خلال السطور التالية أبرز هذه التصريحات:

بدأت "حنان" الحلقة بفقرة مع الدمية الشهيرة "كارو"، وأجابت خلالها على الكثير من الأسئلة الخاصة؛ فقالت إن اسمها بالكامل "حنان كرم مصطفى محمود مطاوع"، وأنها من مواليد شهر فبراير، وأنها تنتمي لبرج الحوت.

وأضافت أنها كانت تتمنى أن يكون اسمها "رُفيدة أو نُسيبة"، وأن أكثر الأكلات التي تحبها هي "المكرونة بالبشاميل، والكشري".

وتابعت أن طولها 174 سنتيمتر، وأن عائلتها بها بنات يبلغ طولهن "184 سنتيمتر"، وأن اسم الدلع الأقرب لقلبها هو "حنة"، وأن زوجها عادة ما يستعير منها "فرشاة الشعر" الخاصة بها.

وبعد ذلك، انتقلت "حنان" إلى الفقرة الثانية بالبرنامج، التي تقدمها الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، والتي اعترفت خلالها إنها كانت تعتقد في طفولتها، أن لوحة "الموناليزا" الموجودة بمنزلهم، هي لأحد أفراد العائلة.

وأوضحت أن والدها ووالدتها كانا يعشقان المسرح، وأنهما كانا يتحدثان معها باللغة العربية الفصحى داخل المنزل، مشيرة إلى أنها عندما تغضب أثناء قيادة السيارة، تسب بالفصحى؛ فتقول مثلًا: "حقير أو مربد".

وأكدت أنها ليست على علاقة جيدة بـ"السوشيال ميديا"، ولا تتفاعل بشكل مناسب مع متابعيها، ولا تعرف ما تقوله لهم.

ولفتت إلى أن المخرج جلال الشرقاوي هو من ساعدها في بداية مشوارها الفني، وأنه كان صديقًا لوالدها.

وأضافت "حنان" أنها تربطها علاقة صداقة بالفنانة ريهام عبد الغفور، ولكنها لم تتمكن من استضافتها في منزلها منذ زواجها؛ بسبب انشغال كل منهما بتصوير أعمال فنية، وأنهما اعتذرا عن أكثر من موعد؛ لظروف مختلفة.