رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقع إلكتروني جديد يتناول "المسكوت عنه" في العلاقة الزوجية

النبأ


ظهر مؤخرًا على شبكة الإنترنت، موقع جديد، يقدم كثيرًا من المعلومات الجنسية المتعلقة بالمرأة، مقدمًا، مجموعة من النصائح الصحية؛ للتمتع  بلقاء جنسي بشكل أفضل وأكثر متعة.

الموقع الأمريكي الجديد، اشترك فيه ما يقترب من 2000 امرأة مقابل 49 يورو، تتراوح أعمارهم بين 18 و 95 عاما، ويُدعى "أومجيس" OMGYES


ويتضمن الموقع 62 شريط فيديو قصير، بالإضافة لـ 11 مقطع يتفاعل بتقنية اللمس، بحيث يمكن للمستخدمين ممارسة تقنيات مختلفة من الجنس عبر الشاشة.


ويهدف الموقع إلى تثقيف المستخدمين على عدد من الأساليب الرئيسية لممارسة الجماع بشكل صحي، وممتع، خاصة للنساء، حيث يرى مؤسسو الموقع أن "متعة المرأة الجنسية" أحد الأمور المحظور تناولها بشكل مباشر وطبيعي، رغم أهميتها الكبيرة في السعادة الزوجية.


وتقول الشركة المسؤولة عن الموقع إن نصف مستخدمي الموقع من الإناث، في حين أن النصف الآخر من الذكور، مضيفة أن أهمية الموقع تكمن في أن الأزواج الذين يبحثون باستمرار عن طرق لجعل الجنس أكثر متعة، أكثر سعادة في علاقاتهم الزوجية بشكل عام.


أطلق الموقع فتاتان أمريكيتان، التقيا في الجامعة وأدركا خلال محادثة حول الجنس كما من المحرمات تتعلق بموضوع متعة المرأة الجنسية، ويتكون فريقهم من مجموعة من الباحثين والمخرجين والمهندسين والمعلمين وعلماء الجنس.


ومن أجل تطوير الموقع، يقول فريق العمل، أنه أجرى أكثر من 1000 مقابلة مع النساء في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بالإضافة إلى دراسة مجموعة أخرى من النساء، بلغ عددهن 1000 امرأة في شراكة مع باحثين في جامعة إنديانا ومعهد كينزي بالولايات المتحدة، مع التركيز البحوث حول الجنس والإنجاب.