رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك مصر يفتتح ثلاثة فروع جديدة بالجيزة والإسكندرية وأسيوط

بنك مصر - أرشيفية
بنك مصر - أرشيفية


افتتح «بنك مصر» مؤخرًا، ثلاثة فروع جديدة وهم فرع: 6 أكتوبر- الحصري بمحافظة الجيزة، وفرع البيطاش بمحافظة الإسكندرية، وفرع ساحل سليم بمحافظة أسيوط.

وتعد هذه الفروع الجديدة حلقة تواصل حديثة في سلسلة فروع البنك المتميزة والتي تصل إلي العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التوسعية سواء على المستوى المحلى أو الإقليمي والعالمي، وتحقيقا لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ أينما كانوا، وعليه فان بنك مصر يمتلك أكبر شبكة فروع في مصر والشرق الأوسط تبلغ نحو 605 فرع متصلة إلكترونيا لتعمل كفرع واحد، تسهيلاً على العميل للتعامل على حساباته من أي من فروع البنك ومنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، فضلا عن تواجده الخارجي بالإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا ومكتبي تمثيل بكلا من الصين وروسيا.

وتماشياً مع خطة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي نستهدف إنشاء (270) فرعاً جديداً خلال الأعوام الخمسة القادمة لترتفع عدد الفروع إلى نحو 875 فرعا بحلول 2022 تقدم الخدمة لشرائح المجتمع المختلفة ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا.
 
وكعادة بنك مصر كونه سباقا دائما في مواكبة كل ما هو حديث في مجال السوق المصرفية، فقد تم تطوير آليات العمل والتصميم الداخلي للفروع، فضلاً عن تزويد الفروع الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوي خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفروع مزودة بماكينات صراف آلي.

ويسعى بنك مصر دائما إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.