رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ذئب بشري" يقتل طفله الرضيع بطريقة بشعة في أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

أقدم " ذئب بشري" على قتل نجله الرضيع بطريقة بشعة فور عودته من العمل، بسبب بكائه حيث طلب من زوجته إسكاته، ولكنها لم تستطع، فاستشاط غضبًا ولم يتمالك أعصابه فصب غضبه على الرضيع، وانهال عليه ضربا وعضا حتى فارق الطفل الحياة.

كشفت التحقيقات أن المتهم الذى يبلغ من العمر 34 سنة عاد من العمل فى حالة تعب وإنهاك شديد نتيجة ضغط العمل طوال اليوم، ليجد طفله فى حالة بكاء مستمر، ولم تفلح كل محاولات إسكاته.

وتابع المتهم فى اعترافاته أمام نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر، أنه ضرب الطفل بشدة فى صدره محاولاً السيطرة على بكائه المستمر، ولكنه لم يهدأ بل استمر فى البكاء، فعضه فى يده مرتين، بعدها شعر الرضيع بحالة إعياء شديدة، فنقله على إثرها إلى المستشفى، وتبين أنه يعانى من ضيق فى الصدر وعدم قدرة على التنفس بشكل طبيعى، وبإجراء الإسعافات الأولية له نُقِلَ إلى المنزل، وبعدها بيومين توفى.

وكشفت التحقيقات أنه عقب علم الأب بوفاة ابنه الصغير، توجه لإنهاء إجراءات دفنه، ولكن مفتش الصحة شك فى وجود شبهة جنائية حول الحادث، لوجود آثار ضرب وعض على جسد الطفل الصغير، فأبلغ أجهزة الأمن، وبالتحرى تبين ضلوع الوالد فى قتل الطفل الرضيع، وبمواجهته اعترف بما جاء فى التحريات فتحرر محضر بالواقعة.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثمان الرضيع، وطلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاته، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة بشكل مفصل، كما طلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، واستدعت والدة الطفل الرضيع لسماع أقوالها، وصرحت بدفنه عقب إنهاء إجراءت التشريح والدفن.