رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميكانيكي يغتصب طفلًا في البساتين بهذه الحيلة «الشيطانية»

طفل - أرشيفية
طفل - أرشيفية


تجرد ميكانيكي من كل مشاعر الإنسانية عندما اختمرت في ذهنه فكرة استدراج طفل أثناء لهوه بالشارع مع الأطفال ليصطحبه إلى مسكنه، ويعتدي عليه جنسيًا في «عزبة النصر» بمنطقة البساتين.


لم تكن واقعة اغتصاب الطفل «ح. أ. ف» البالغ من العمر 12 عامًا على يد ميكانيكي السيارات هي الأولى، لكنها تكررت أكثر من مرة، ولم يكن هذا الطفل هو الضحية الأولى للمتهم.. السطور التالية ترصد تفاصيل الواقعة.


بعد قيام الميكانيكي باغتصاب الطفل في المرة الأولى اعتاد على ممارسة الجنس معه ومن ثم بدأ يبتزه كلما رفض الذهاب معه إلى مسكنه بأن يقول له «لو ما جيتش هقول لوالدك» إلا أن الضحية كان يستجيب له خوفًا من علم والده.


استمر المتهم في استخدام حيلته للضغط على الطفل وفي أخر مرة بعدما تعدى عليه جنسيًا، قال له الضحية أنه سيخبر والده بكل شيء حتى يستريح من ابتزازه له؛ الأمر الذي دفع الميكانيكي للتعدي عليه بالضرب مستخدمًا «خشبة» محدثًا بها إصابة الطفل بكدمات في الجبهة.


وأثناء عودة الطفل إلى منزله أفصح لوالده بقيام المدعو «أحمد. ح. ع. ق» 30 سنة ميكانيكي سيارات بـ«اغتصابه» له أكثر من مرة داخل مسكنه وابتزازه له وتعديه عليه بالضرب في هذه المرة.


تقدم والد الطفل إلى قسم شرطة البساتين ببلاغ ضد الميكانيكي يتهمه بالتعدي على نجله جنسيًا وبالضرب بمنطقة عزبة النصر في البساتين دائرة القسم.


وبإجراء التحريات بمعرفة النقيب أحمد مصلح معاون مباحث قسم شرطة البساتين وتكثيف البحث ومن خلال جمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط الميكانيكي.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


واستمع المستشار محمد مدحت وكيل نيابة البساتين لأقوال والد المجني عليه وأمر بعرض الطفل على الطبيب الشرعي.


وأنكر المتهم خلال تحقيقات النيابة التهمة المنسوبة إليه وبسؤاله عن كيفية القبض عليه أقر بأنه كان يعلم أن والد الطفل تقدم ببلاغ ضده إلى قسم شرطة البساتين قائلًا «أنا كنت عارف أن الحكومة هتقبض عليا بتهمة هتك عرض الطفل».


وأمر المستشار محمد مدحت وكيل نيابة البساتين بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجه له تهمة «هتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض».


وكشف مصدر لـ«النبأ» أن المتهم سبق له واستدرج طفلًا من قبل لممارسة الجنس معه داخل مسكنه إلا أن الأهالي أنقذوه منه قبل أن يعتدي عليه مؤكدًا أنه تحرر محضر في قسم الشرطة بهذه الواقعة السابقة له.