رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هكذا تخطت ريم البارودي صدمة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

ريم البارودي
ريم البارودي


يبدو أن الفنانة ريم البارودي، قررت أن تتجاوز صدمة زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، من خلال العمل فقط؛ إذ تنشغل، خلال الفترة الحالية، بتصوير 5 أعمال فنية دُفعة واحدة، ما يجعلها تقضي أغلب وقتها داخل "اللوكيشنات".

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" هذه الأعمال؛ التي تنوعت ما بين أفلام ومسلسلات:

تستكمل "ريم"، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "السر" مع الفنان نضال الشافعي، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة؛ ويبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.

"السر" بطولة: نضال الشافعي، وحسين فهمي، وريم البارودي، ومايا نصري، والراقصة دينا، وهو تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.



وانتهت "ريم"، مؤخرًا، من تصوير مشاهدها في فيلم "حليمو أسطورة الشواطىء"، والمقرر عرضه في إجازة نصف العام.

وتُجسد "ريم"، في الفيلم، دور "زنوبة"، وهي فتاة بسيطة، تعمل بائعة على أحد الشواطىء، وتتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان طلعت زكريا.

"حليمو أسطورة الشواطىء" بطولة: طلعت زكريا، وريم البارودي، والراقصة دينا، وبيومي فؤاد، ونرمين ماهر، وكريم أبو زيد، وإخراج عبد المنعم محمد.



كما تشارك "ريم" في حلقتين من مسلسل "الوتر" مع الفنان محمد نجاتي، بعنوان "حتى يجمعهم الموت"؛ إذ يُعرض في صورة حلقات منفصلة متصلة، وتدور كل حلقة أو عدة حلقات حول موضوع يختلف عن موضوع حلقة آخرى.

وتُقدم "البارودي"، في الحلقتين، دور زوجة الفنان محمد نجاتي، التي تنتمي للطبقة الأرستقراطية، ويعاملها زوجها بشكل سىء.

وتتعلم "ريم"، خلال الأحداث، رياضتي "الملاكمة" و"الكيك بوكسينج"؛ حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها أمامه، وفي نهاية الحلقة الثانية يقع شجارًا بينهما، ينتهي بقتل كل منهما للآخر.

"الوتر" بطولة كل من: حسن يوسف، وطلعت زكريا، ونهال عنبر، ونورهان، وريم البارودي، ومحمد لطفي، ودينا فؤاد، وناهد رشدي، ومحمد نجاتي، وأحمد عبد الله محمود، وكمال أبو رية، ومحسن محي الدين، وبهاء ثروت، وسناء شافع.

وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أشرف عبد الهادي، ومن المقرر عرضه في شهر ديسمبر المُقبل.



وللمرة الثالثة، تُقدم "ريم" دور ابنة الفنانة لوسي في مسلسل "البيت الكبير"؛ وذلك بعد مسلسلي "الباطنية" و"وولي العهد".

"البيت الكبير" بطولة: لوسي، وريم البارودي، ومنذر رياحنة، وطارق صبري، وسوسن بدر، وهو تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النُقلي.



وتنتظر "ريم" استئناف تصوير فيلم "خطيب مراتي"، بعد توقفه بشكل مفاجىء دون أسباب مُعلنة، بعدما انتهى المخرج أحمد عفيفي من تصوير حوالي 60% من المشاهد بأماكن متفرقة؛ ما بين المهندسين، وأكتوبر، والمقطم.

"خطيب مراتي" بطولة: أحمد سعد، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، ومحمد كريم، وندى عادل.