رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالبان من جامعة المنصورة يقتلان عامل دليفري.. والسبب صادم

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية


تمكن طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة وأربعة آخرون من استدراج عامل دليفرى بمطعم بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية وقتله والاستيلاء على دراجته النارية والمأكولات الموجودة معه.

بدأت أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا بوصول "محمد عبد المنعم محمد القلا"، 32 سنة عامل توصيل طلبات "دليفري" بمطعم بريمو بمدينة الكردي، والمقيم بعزبة سرور مركز منية النصر، إلى مستشفى منية النصر المركزي، جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق ناري" خرطوش" بالصدر من الجهة اليمني.

وبتقنين الإجراءات تبين أن المجني عليه، ورد إليه اتصال هاتفي من شخص مجهول على الهاتف الخاص به وطلب منه توصيل بعض المأكولات إلى عزبة خيري دائرة المركز، وحال قيادته دراجة نارية على طريق" الكردي – منية النصر" أمام عزبة العرب دائرة المركز أطلق مجهولون عيارًا ناريًا صوبه مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته واستولوا على دراجته النارية ولاذوا بالفرار.

عقب تشكيل فريق بحث وإجراء التحريات تبين أن مرتكبي الواقعة هم: "ماجد ج. ث"، 20 سنة طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، و "حازم م. ع"، 18 سنة طالب بكلية التجارة جامعة المنصورة، و"عبد الروف ا. ع"، 20 سنة عامل بلاط، و"هاشم إ. ا."، 19 سنة عامل، ويقيمون بعزبة العرب التابعة لقرية كفر علام.

وأعدت مباحث الدقهلية عدة أكمنة لضبط المتهمين وأسفرت عن ضبطهم وبحوزة الأول "بندقية خرطوش شوت جن وطلقة عيار 12 لذات السلاح، وبحوزة المتهم الرابع "فرد خرطوش".

 وبالتحقيق معهم اعترفوا أن المتهم الثاني اتصل المجنى عليه من تليفونه لاستدراجه للاستيلاء على الدراجة النارية والمأكولات، وعقب وصول المجني عليه لمكان تواجدهم بكوبري ترعة الوقف "العرب" استولوا منه على الدراجة النارية والمأكولات، وحال محاولته المقاومة، أطلق المتهم الأول عيارًا ناريًا من البندقية الخرطوش المضبوطة بحوزته؛ ما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته وفروا جميعا هاربين بالدراجة النارية حيث تولي المتهم الرابع إخفائها، وبإرشادهم تم ضبط الدراجة النارية المتحصل عليها من الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10858 لسنة 2017 جنح منية النصر.