رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السفارة السعودية تعلن عن وظائف للأطباء.. اعرف التخصصات

وظائف للاطباء
وظائف للاطباء


أعلن مكتب التوظيف السعودي بالسفارة السعودية بالقاهرة، حاجته للتعاقد على وظائف أطباء (استشاريين) بمستشفيات الشئون الصحية بمنطقة (حائل) وبعض المناطق الأخرى بالمملكة وعلى من تنطبق عليه الشروط الموضحة أدناه مراجعة المكتب الواقع بشارع مراد أمام مديرية أمن الجيزة؛ لإجراء المقابلة مع اللجنة المختصة ابتداء من يوم الأحد الموافق 2017/10/29 وحتى يوم الأربعاءالموافق 2017/11/1م ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرًا.

التخصصات المطلوبة:


" طب الباطنة – كلى - جهاز هضمي – عناية – غدد - أعصاب باطنة ــ طب العيون ـ طب الطوارئ ـ طب الأسرة ـ الأشعة التشخيصية ـ الجراحة - جراحة عامة - جراحة الأطفال - جراحة المسالك - جراحة الأوعية الدموية -جراحة الصدر - جراحة العظام ــ طب الأطفال ـ التخدير والعناية المركزة ـ النساء والولادة".

ويُشترط لشغل فئة "طبيب استشاري" الحصول على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها مع خبرة عملية بعد المؤهل لا تقل عن ثلاث سنوات بعد تاريخ اعتماد الشهادة من مجلس الجامعة. كما يأمل المكتب من الأطباء مراعاة التالي:

1 ـ اصطحاب نسخة من المؤهلات العلمية والخبرات العملية مع صورة شخصية.

3 ـ نرجو من جميع الأطباء المتقدمين على فئة(طبيب استشاري) و (طبيب أخصائي) والذين استقبلوا رسالة عن طريق الإيميل الالتزام بالمواعيد المحددة لهم بالرسالة البريدية. علما أنه يتعذر إجراء مقابلة شخصية مع الأطباء الذين لهم ارتباط على وظائف من قبل لجان سابقة.