رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر غضب محمد صلاح من عمرو دياب بعد لقائهما في «الفور سيزون»

الهضبة وصلاح
الهضبة وصلاح


فجر أحد المقربين من محمد صلاح، نجم نادي «ليفربول الإنجليزي»، والمنتخب الوطني، مفاجأة من العيار «الثقيل» بعدما كشف عن موقف المطرب الشهير عمرو دياب من «الفرعون المصري»، وأحد نجوم الكرة المصرية.

وقال المصدر، إنه أثناء تواجد محمد صلاح بالقاهرة، وتحديدًا في شهر رمضان الماضي بـ«فندق الفورسيزون» مع أصدقائه؛ لتناول وجبة السحور، فوجئ بدخول «الهضبة» عليه أمام الجميع، وقال له بالحرف الواحد: «ماشي أنت كويس اليومين دول.. والناس كلها حواليك وفرحانة بك»، ثم تركه وانصرف بطريقة «أزهلت» الحضور، خاصة أنه لم يصافحه، وتحدث معه بأسلوب أغضب «صلاح»، وجميع المتواجدين.

وأشار المصدر إلى أن «صلاح» كان في غاية الحزن لمقابلة عمرو دياب وحديثه معه بأسلوب غير لائق، جعله يقول لأصدقائه: «هو بيكلمني بالأسلوب ده ليه.. على فكرة أنا بحبه جدًا.. ومن عشاقه.. وكنت أتوقع إنه يشجعني ويثني عليا».

أسلوب «الهضبة» الجاف مع نجم الكرة المحبوب محمد صلاح، جعل الموجودين معه يبدون غضبهم من تصرفه، والتعامل معه بأسلوب به غرور وتكبر بالرغم من الفارق الكبير بينهما في السن والتاريخ واختلاف المجال.

وظهرت «جنا»، ابنة عمرو دياب في أحد الفيديوهات تتحدث باللغة الإنجليزية فقط، وكشفت لمتابعيها عدم استطاعتها الحديث باللغة العربية، مبررة ذلك أن اللغة الانجليزية هي لغتها الأم، كما قامت بغناء بعض الأغنيات الأجنبية مع أصدقائها.

وفي تعليقات أحد المتابعين قال فيه بالإنجليزية: «لندن هي محمد صلاح».. فردت قائلة: «لا لندن هي جنا دياب».