رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 تعليقات ساخنة لـ«نيبوشا» بعد الهزيمة من سموحة

نيبوشا المدير الفني
نيبوشا المدير الفني للزمالك


خرج المدير الفني لفريق الزمالك، المونتنجرى نيبوشا، عن صمته بعد هزيمة فريقه على يد سموحة بثلاثة أهداف نظيفة وقبل لقاء الزمالك أمام وادى دجلة فى الجولة السابعة بالدورى وجاءت تصريحاته كالتالى:

 لقاء سموحة درس قاسي ولن يتكرر مجددا 

أكد المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق الزمالك، أن الهزيمة من سموحة كانت قاسية ومؤلمة له شخصيا، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع ما حدث وأن سيناريو اللقاء من بدايته لنهايته كان غريبا للغاية.

وقال المدير الفني للزمالك إنه استوعب أخطائه في مباراة سموحة متعهدًا بعدم تكرارها في الجولات المقبلة، وأن الفريق قادر على العودة سريعا وتفادي الأخطاء ومعالجتها للعودة لتحقيق الانتصارات. 

ووجه نبيوشا رساله اعتذار لجماهير القلعة البيضاء على خسارة مباراة سموحة الأخيرة، والتأكيد لهم بأن القادم أفضل.

أرحب  بالانتقادت لكن لا تذبحوا اللاعبين 

قال نيبوشا إنه يرحب بأى انتقادات توجه له، وأنه على أتم الاستعداد للجلوس مع أى إعلامي، مشيرا إلى أن  باب منزله مفتوح لأى شخص يوجه له النقد أو الاعتراض على طريقة اللعب، أو إدارته الفنية للفريق. 

وأضاف أنه جاهز للاستماع لأى وجهة نظر، وأنه ليس فوق مستوى النقد على الإطلاق، مطالبًا بعدم التركيز مع لاعبي فريقه وتوجيه انتقادات  عنيفة لهم، لأنه لن يسمح بهدم الفريق وضرب استقرار الزمالك.

لاعبو الزمالك قادرون على العودة 

أكد المدير الفني لفريق الزمالك المونتنيجرى نيبوشا، ثقته الكاملة في جميع لاعبي الفريق بلا استثناء في ظل ما يمتلكونه من قدرات وإمكانيات مميزة ومهارات فنية عالية 

وأضاف نيبوشا أن لاعبي الزمالك قادرون على العودة مجددا بقوة خلال المباريات المقبلة، وتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة، موضحًا أنه يتحمل مسئولية الهزيمة الأخيرة من سموحة، وأن ثقته لن تهتز على الإطلاق في المجموعة الموجودة معه.

وأضاف المدير الفني الفريق هذه المجموعة تعد الأفضل على الساحة المصرية وينقصهم فقط تحقيق انتصارات متتالية وأن يحالفهم التوفيق ويبتعد عنهم سوء الحظ والذى يلازم الفريق بقوة منذ بداية الموسم خاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة.