رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"mbc" تطلق سراح مسلسل "شقة فيصل"

قنوات mbc
قنوات mbc


تستعد شبكة قنوات "MBC مصر" لعرض عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة فى إطار الخريطة الجديدة للقناة.

يأتي على رأس هذه المسلسلات مسلسل "شقة فيصل"، الذي سوف يتم عرضه بعد فترة طويلة من التأجيلات لعدة أسباب متعددة؛ أولها وفاة الفنان محمود عبد العزيز ودخول ابنه "كريم" وهو بطل المسلسل، في حالة حزن شديدة على والده، وكذلك تعرض العمل لمشاكل إنتاجية، ثم وفاة الفنان وائل نور، ما تسبب في وقوع صناعه في "ورطة" كبيرة.

"شقة فيصل" بطولة كل من: كريم محمود عبد العزيز، وجيهان قمري، وآيتن عامر، ووائل نور، وصلاح عبدالله، ونسرين أمين، وهو تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيري عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول أربعة شباب يتقابلون ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

وكذلك مسلسل "ولاد تسعة"، وهو  بطولة كل من: نيكول سابا، وخالد سليم، وإلهام عبد البديع، ورحمة حسن، وبيومي فؤاد، وميار الغيطي، وخالد زكي، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

كما سيتم عرض العديد من الأعمال الأخرى، التي ستبدأ الشبكة عرضها بعد منتصف نوفمبر المقبل، أو مع بداية شهر ديسمبر، خاصة بعد فترة كبيرة من تأجيل هذه الأعمال.

وتستعد القناة أيضًا لعرض باقة من البرامج الجديدة، على رأسها النسخة الجديدة من برنامج "ذا فويس"، بجانب برنامج جديد للإعلامية شافكي المنيري يتم التحضير له، وبرامج أخرى.