رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للموظفين وأصحاب المعاشات.. كيف تحصل على قرض سيارة من بنك ناصر؟

بنك ناصر - أرشيفية
بنك ناصر - أرشيفية


يقدم بنك ناصر الاجتماعي خدمة تقسيط السيارات للمصريين من الموظفين الحكوميين وأصحاب المعاشات بشروط ميسرة وسعر فائدة يصل إلي 6% من خلال دفع مقدم 15% من ثمن السيارة وعلى فترة تقسيط حتى 90 شهر.

ويترك بنك ناصر للعميل حرية التأمين على السيارة إلا أنه يستلزم عمل وثيقة تأمين على الحياة طوال فترة التقسيط ويتم الإعفاء منه في حالة وضع العميل وديعة 75% من قيمة المديونية.

المستندات التي يطلبها البنك هي صورة بطاقة الرقم القومي، وإيصال مرافق كهرباء أو تليفون أو غاز أو مياه، وصورة رخصة السيارة مع تقديم شهادة بيانات للسيارة تفيد عدم الحظر، وشهادة بالضرائب من إدارة المرور، وكذلك بالنسبة للرخص المؤقتة ترفق ويحتفظ بصورة من شهادة البيانات.

ومن أهم الإجراءات التي يتبعها العميل للحصول علي قرض السيارة هي فتح حساب جارى في أقرب فرع لمحل إقامته، وتوافر عرض سعر للسيارة التي يرغب في شرائها، كما يتم تسعير السيارة وتحديد المقدم ويحصل العميل علي السيارة من المعرض من خلال خطاب تخصيص للمعرض لتحديد السيارة ورقم الشاسيه والموتور وبعد استيفاء الأوراق يتم التعاقد على السيارة.

ويكون هناك حظر بيع على السيارة طوال فترة التقسيط ويتم التجديد سنويًا بخطاب رسمي من البنك وفى حالة وجود وديعة 100 % من المديونية يتم إلغاء الحظر.

ويقوم العميل بسداد قيمة السيارة من خلال تحويل الراتب الشهري للعميل بالإضافة إلي تحويل موظف الضامن بحيث يغطى مرتباتهم ضعف قيمة القسط الشهري.