رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول تعليق له بعد الزواج.. تامر عبد المنعم يوجه شكرًا خاصًا لـ"عمرو دياب"

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم


نشر الفنان تامر عبد المنعم أول تعليق له، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، بعد زواجه من أمنية الطوخى، ووجهه تحية الى كل الذين حضروا حفل زفافهما الذي أقيم فى أحد الفنادق منذ عدة أيام.

وعلق على الصورة التي نشرها قائلًا: "شكرًا لكل من قدم التهنئة وشكرا لكل اللي حضروا وشكرا للهضبة اللي غنى من قلبه أكتر من ساعتين.. شرفتونا".

وكان الفنان تامر عبد المنعم احتفل بحفل زفافه الثاني على عروسه "أمنية الطوخي" من خارج الوسط الفني، وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى المُطلة على النيل.

وأحيا الفنان عمرو دياب الحفل؛ كما أشعل وصلات الرقص بين الحضور بمجموعة كبيرة من أغانيه الجديدة والقديمة، والتي امتدت على مدار ساعتين.

وحرص العديد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف؛ وعلى رأسهم: مصطفى شعبان، ومحمد لطفي، وشادي شامل، وخالد سليم وزوجته "خيرية"، وطلعت زكريا وابنه "عمر"، ومحمد الشقنقيري، والمنتج عماد زيادة، والمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام.

كما تواجد كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والإعلامي تامر أمين، ووائل الإبراشي، وعماد الدين أديب وزوجته "مروة حسين".

يذكر أن "تامر" كان متزوجًا من المذيعة حنان فريد الديب، ابنة المحامي الخاص بالرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وأنجبا بنتين، هما "كرما وسلمى"، ولكنهما انفصلا قبل أشهر.