رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مقتل رجل أعمال بطريقة بشعة.. النيابة تتحفظ على الصندوق الأسود في بنها

المجني عليه
المجني عليه


سيطرت حالة من الحزن على أهالى قرية بطا التابعة لمركز بنها بعد مقتل شاب بطريقة بشعة على يد مجهولين.

كان رجل الأعمال "إكرامى عبد الظاهر" 40 سنة، لقى مصرعه رميا بالرصاص على يد مجهولين، وأكد العديد من أهالى قرية بطا أن الضحية كان يعمل فى أمريكا منذ 20 عاما، وعاد لمصر منذ أسبوع تقريبًا مؤكدين أنه مثال الالتزام والاستقامة وأنه يحافظ على أداء الصلاة بالمسجد.

كما أشاد الأهالى بحسن تعامله مع الجميع وأن علاقته بجيرانه وأهل قريته علاقة يسودها الحب والود والاحترام، وأنه لا يوجد أى نوع من الخلافات أو العداء مع أى شخص.

وأكد بعض شهود العيان أن الأجهزة الأمنية تتحفظ على سائق الضحية؛ لأنه هو الوحيد الملازم للضحية منذ عودته من الخارج حيث اعتبره بعض الأهالى الصندوق الأسود.

وأشار البعض إلى أن هذه الجريمة تمثل كارثة لأنها فى وضح النهار وبالأسلحة الآلية، متسائلين عن كيفية مرور السيارة المحملة بسلاح آلى بين الأكمنة دون اشتباه أو تفتيش. 

يذكر أن قرية كفر الجزار شهدت جريمة قتل أقدم خلالها 3 مجهولين على قتل رجل أعمال أثناء سيره بسيارته بمنطقة كفر الجزار، وفروا هاربين حيث توقف الضحية أمام أحد الكافيهات لركنها وفى أثناء ذلك توقفت أمامه سيارة ملاكى "فيرنا" يستقلها 3 أشخاص ونزل منها أحدهم وفتح النار عليه من سلاح آلى وفروا هاربين بالسيارة ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى الجامعى.