ads

رد «عنيف» من حلا شيحة على منتقدي ارتدائها النقاب

حلا شيحة
حلا شيحة
ترنيم محمد
ads



أعربت الفنانة حلا شيحة عن استيائها من المضايقات التي تعرضت لها، خلال الفترة الماضية، بسبب ارتدائها للنقاب، وحرصت على التأكيد على أن النقاب لا يمنعها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وكتبت "حلا"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "النقاب لا يمنع الحياة ولا التمتع بالحياة.. أنا منتقبة بقالي ١٣ سنة.. لم أشعر يومًا أني مت زي ما بيتقال.. أو إني إزاي عايشة كدة وايه الحياة الكئيبة دي.. بالعكس أنا عايشة في سعادة قلبية.. قبل الحياتية".

وتابعت: "لأن من كان مع الله يسعد في الدنيا والآخرة.. بخرج مع زوجي وأولادي وبنفرح وبنبسط زي كل الناس عادي.. بس الإضافة الجميلة أننا بنتحري الحلال.. وبنحاول نبعد عن الشبهة.. العيش مع الله أجمل.. مع الله يعني في معية الله وفي حدود شرعه.. واستسلام وقبول لما انزل الله".

وأضافت: "الاستسلام لله ليس ضعفًا بل قوة وإرادة لا تنبع ولا تخرج إلا ممن أحب الله بصدق.. أنا بعيش حياتي بس في طاعة الله.. مش بروح أماكن تغضب الله.. مش بسمع ما يغضب الله.. بحاول أن استشعر أن الله يراني ويرى أفعالي وأحوال قلبي دائمًا".

وأكملت: "لما بزهق لأن ده طبيعي وعادي لأننا بشر.. بزهق مش من نقابي.. ببقى مثلًا نفسي أخرج مع زوجي وولادي كل فترة.. نفسي أتمشى لأني بحب المشي جدًا.. حتى التمشية فيها تأمل في كون الله.. في بدائل كتيرة جدًا عن النظرة الذيقة اللي بعض الناس بتشوفها في المنتقبة".

 وأشارت: "بس شهادة أمام الله أني لم أمل من التزامي أبدًا.. في ناس فاكرة جوزي مليونير.. فاكرين إني عايزة بقا الحياة دي وسبت التمثيل لأن جوزي غني.. بس إحنا عاديين جدًا وجوزي شاب زي شباب كتير بيحاول وبيجتهد.. ومرينا وبنمر باختبارات وابتلاءات.. لكن لم يهتز إيماني بأن ما عند الله خير وأبقى".


وأوضحت: "سعيدة إن الله هداني.. سعيدة بحجابي ونقابي.. سعيدة بحياتي بكل مشاكلها لأنها طريقي للجنة إن صبرت.. الالتزام ليس عائقًا أبدًا".

وختمت "حلا" حديثها قائلة: "العائق في نظري العقول المتصلبة التي تمنع صاحبها من معرفة الله والتعرف عليه بشكل صحيح".
رد «عنيف» من حلا
رد «عنيف» من حلا