رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قبضة الشيطان».. فتاة تتفق مع خطيبها لسرقة منزل «خالتها» والسبب «غريب»

سرقة ـ أرشيفية
سرقة ـ أرشيفية


شهدت منطقة الساحل،  واقعة غريبة، حيث استعانت فتاة بخطيبها لسرقة شقة «خالتها»، حتى يتمكنا من الزواج.

تلقى المقدم علاء خلف الله، رئيس مباحث الساحل، بلاغا من سمر سمير، ربة منزل، تفيد باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية، عبارة عن:" خاتم ألماظ على شكل ثعبان، و6 خواتم مختلفة الأشكال، و7 سلاسل، و2 كوليه، كف، وأسورة على شكل ثعبان، و3 تعليقات، و4 إنسيالات، وولاعة ذهب ماركة ديون، وساعة بفصوص ألماظ، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 800 جنيه".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، محمد عبد الحليم، عامل ديكور خطيب ريهام حسن، ابنة شقيقة المجني عليها.

وأوضحت التحريات أن "ريهام"، استعانت بخطيبها لسرقة شقة «خالتها»، بعد تعثرهما في العثور على أموال يستطيعان من خلالها إتمام الزواج.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن النقيب طارق مدحت، معاون المباحث، من ضبط المتهمين، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب الواقعة وسرقة المجني عليها.

واعترفت المتهمة الثانية، أنه نظرًا لمرورها بضائقة مالية تعيق زواجها من خطيبها، وعلمها أن المجني عليها تحتفظ بمشغولات ذهبية قيمة ومبالغ مالية بمسكنها، خططت بالاشتراك مع المتهم الأول لسرقتها، لافتة إلى أنها توجهت لمسكن المجني عليها بدعوى زيارتها، ثم قامت بمغافلتها والاستيلاء على مفتاح الشقة واصطناع نسخة منه، وإعادته مرة أخرى دون علم المجني عليها.

وأضافت، أنها سلمت النسخة للمتهم الأول الذي استغل عدم تواجد المجني عليها بالشقة، وتمكن من الدخول باستخدام المفتاح المصطنع واستولى على المسروقات، بإرشادها تم العثور على جميع المسروقات بمسكن المتهم الأول.

بالعرض على العميد وليد جلال، مأمور قسم الساحل، أمر بتحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.