رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقطع فيديو مُسرب يحسم الجدل حول علاقة «الهضبة» ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


أثار الفنان عمرو دياب، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل على "السوشيال ميديا"، أعاد إلى الأذهان من جديد الأقاويل عن ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني.


جاء ذلك بسبب مجموعة من الصور ومقطع فيديو، تداولهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد عمرو دياب في أحد الفنادق الكبرى، بحضور "دينا" وعدد من الأصدقاء، وظهرت الأولى وهي خلف "الهضبة" ترقص على أنغام أغنيته الجديدة "الفرحة الليلة".


وما أدى إلى زيادة أقاويل زواج الثنائي هو أن "الهضبة" لم يكن معه أيًا من أولاده أو زوجته "زينة عاشور"، على الرغم من تأكيدات البعض على أنهما لم ينفصلا بعكس ما هو شائع.








وجاءت أغلب تعليقات الجمهور على هذه الصور والفيديو صادمة؛ إذ أكدوا زواج "الهضبة" من "دينا"، بل وأشاروا إلى أنها هي التي نظمت عيد ميلاده.

وجاءت التعليقات كالآتي: "خلاص اتجوزوا وهو حر في حياته"، و"تقريبًا أنا الوحيدة اللي فرحانة بالجوازة دي يلا عقبال ما نشوف العيال".








يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها "دينا" برفقة "الهضبة"؛ لكنهما ظهرا معًا منذ يومين، في أحد الفنادق؛ لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في نهائيات كأس العالم، ما حسم بقوة قصة زواجهما؛ خاصة مع ظهورهما المتكرر وعدم نفي أي منهما للأمر.