رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هذا ما قاله السيسي لـ«محمد صلاح»

السيسي ومحمد صلاح
السيسي ومحمد صلاح وزير الرياضة


أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الإثنين، بجهود المنتخب الوطني لكرة القدم وتأهله إلى كأس العالم المقرر إقامته العام المقبل في روسيا، قائلا "شرفتونا وأكرمتونا.. وأسجل احترامي وتقديري لكم جميعا ولجهودكم".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال ندوة تثقيفة للقوات المسلحة تنظمها إدارة الشئون المعنوية، "خلال ساعة تمكنتم من إسعاد قلوب 100 مليون مصري، ويجب أن تعلموا أن كل حاجة حلوة بتفرح شعب مصر الذي يستحق أن يفرح".

وأعرب الرئيس السيسي عن شكره الكبير للاعب محمد صلاح ولجميع اللاعبين، قائلا "صلاح كان عليه ضغط شديد في آخر أربع دقائق من المباراة أثناء تسجيل ضربة الجزاء أمام الـ100 مليون مصري.. وأسجل التقدير والاحترام لكم جميعا في شخص محمد صلاح، كما أشكر المدرب العظيم كوبر.. وكان لابد أن نسعد بكم اليوم ونشكركم.. وسعدنا بكم ونأمل أن تمتعونا إن شاء الله في مباريات المونديال".

وعقب ذلك صافح الرئيس السيسي جميع اللاعبين والجهاز الفني، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، وأعضاء اتحاد كرة القدم.. وتبادل الحديث بشكل سريع مع نجم منتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة الكابتن مجدي عبدالغني.. كما التقط صورة تذكارية تجمعه بلاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني.