رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. «علقة موت» من مدرس بالجيزة لتلميذ في الابتدائية

اعتداء معلم بالجيزة
اعتداء معلم بالجيزة على طالب


تداول عدد من نشطاء التعليم، فيديو من داخل مدرسة كفر غطاطي الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة، يوضح تعدي، "أحمد . ن"، معلم اللغة العربية بالضرب المبرح على تلميذ بالصف السادس الابتدائي فى أحد جوانب الفصل خلال اليوم الدراسي.
 
وأظهر الفيديو تعدي المعلم على الطالب بالضرب بعصا داخل الفصل أثناء الحصة، ولم توقفه صرخات وبكاء الطالب واستغاثته، قائلا: "العصاية نجسة".. وذلك بعد سقوطها من يده أثناء ضرب الطالب.
 
وقالت إحدى طالبات الفصل بالمدرسة، مؤكدة على أن سبب تعدي المعلم على التلميذ هو أنه بعد تمكن إحدى الطالبات من قراءة الدرس على السبورة ذهبت إلى مكانها بآخر الفصل لتجلس على مقعدها، وتعثرت فى قدمها بمقعد أثناء مرورها داخل الفصل، موضحة أن الطلاب قالوا للمدرس: ممدوح "شنكلها" بقدمه، فتوجه المعلم إلى نهاية الفصل وحاول ضرب الطالب، ولكنه ذهب مسرعا إلى السبورة فى محاولة للهروب من بطش المدرس الذي لحق به وأوسعه ضربا.

من جانبها قررت إلهام أحمد، مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، تشكيل لجنة من إدارة المتابعة للتحقيق فى واقعة تعدي معلم على طالب بمدرسة كفر غطاطي، التابعة لإدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة. 
 
وأعلنت إدارة الهرم التعليمية استبعاد المعلم من المدرسة واستدعائه إلى مقر الإدارة لحين انتهاء التحقيقات من قبل لجنتين تم تشكيلهما.